عبدالمجيد الكناني على التلفزيون للمرة الأولى في رمضان 2021

عبدالمجيد الكناني

يظهر الفنان عبد المجيد الكناني للمرة الأولى على شاشة التلفزيون، وذلك في رمضان المقبل.
وتأتي هذه الخطوة بعد النجاح اللافت الذي حققه الممثل والناقد الفني والكاتب ومقدم البرامج في برنامجه "لقيمات"، وأول مسرحيةٍ تعتمد على التفاعل الحي بتنفيذ الممثلين فكرة الجمهور في دقائق معدودة، إضافة إلى السنوات التي قضاها في المسرح ويوتيوب.


يطل من خلال برنامجٍ ترفيهي عائلي

عبد المجيد الكناني



حيث يطل الكناني على جمهوره عبر شاشة SBC السعودية من خلال برنامجٍ ترفيهي عائلي، يتميز بالكوميديا الاجتماعية، لكنه تمنَّى ألَّا يقدمه من المنزل بسبب ظروف تفشي فيروس كورونا المستجد.

وانقسمت تعليقات الجمهور حول هذه الخطوة، إذ توقَّع له بعضهم تقديم تجربةٍ ناجحة، فيما طلب منه آخرون أن يعود إلى "لقيمات" للتمتع بسقف حريةٍ أعلى في مواقع التواصل الاجتماعي.


يقدم مسرحياتٍ متنوعة وذات موضوعات مختلفة

عبد المجيد الكناني
عبد المجيد الكناني


يذكر أن الكناني يتألق منذ 2009 على خشبة المسرح عبر تقديم مسرحياتٍ متنوعة وذات موضوعات مختلفة، من أبرزها "حبل غسيل" التي عُرِضت في مناطق عدة بالسعودية وسط حضور جماهيري عالٍ، وفي 2012، واكب انتشار يوتيوب بتقديم برنامجٍ رمضاني أطلق عليه اسم "لقيمات"، وأتبع ذلك بتقديم فعاليات واسكتشات كوميدية، إضافة إلى المشاركة في جلساتٍ حوارية، وندواتٍ خاصة بالفن السعودي والخليجي والدراما والسينما، إلى جانب كتابة الأفلام السينمائية القصيرة والتمثيل فيها، كذلك تمَّ اختياره ضمن لجنة تحكيم حواركم للأفلام القصيرة، وقدَّم مع وزارة الصحة برنامج "كورونات" للحد من الشائعات خلال فترة مواجهة الجائحة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"