مشاهير /مشاهير العرب

سارة الطباخ تكشف حقيقة صدور قرار ضبط واحضار في دعوى محمد الشرنوبي

محمد الشرنوبي يرد على تسريب وثيقة تؤكد عدم استكمال مشواره التعليمي

كشفت المنتجة سارة الطباخ، حقيقة ما يتم ترويجه حول صدور أحكام ضدها في قضيتها ضد محمد الشرنوبي، مشيرة إلى أنها أحكام غيابية ولا تعلم عنها شيء.

محمد الشرنوبي
محمد الشرنوبي يخوض حرب تسريب الوثائق مع سارة الطباخ

وقالت الطباخ في بيان: قمت بعمل معارضات على أحكام السجن ولا يوجد على أي قرار ضبط وإحضار صادر من الشرطة المصرية وأنا موجودة ولا أخفي أي شيء عن الرأي العام ومرسل المعارضات وعلى الجميع مطابقة أرقامها بما أرسله المدعو محمد الشرنوبي في بيانه.

سارة الطباخ
سارة الطباخ عارضت على حكم حبسها

 

وتابعت: بمجرد علمي بهذه الأحكام اتخذت الإجراءات القانونية ولم أرسل المعارضات لكن قررت إرسالها حتى تصل الحقيقية كاملة".

 

واختتمت: أدعو محمد الشرنوبي لتنفيذ حكم محكمة جنوب القاهرة بعد رفضها لطلبه بفسخ العقد وتنفيذ بنوده بدلا من البحث عن شو إعلامي، لأنني لن أتنازل عن حقي ومستمرة في الدفاع عنه بشكل قانوني.

 

يذكر أن معركة تسريب الوثائق بين سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي اشتعلت مجددا في الساعات القليلة الماضية، فبعد تسريب وثيقة تؤكد أن الفنان محمد الشرنوبي لم يستكمل مشواره التعليمي ولا يحمل إلا شهادة التعليم الأساسي "الإعدادية"، تم تسريب وثيقة ضبط واحضار المنتجة سارة الطباخ لتنفيذ 3 أحكام قضائية جديدة ضدها بالسجن 7 سنوات لخيانة الأمانة، وتبديد مبالغ مالية تخص محمد الشرنوبي، وسط تأكيدات من مقربين بأن التسريبات المتبادلة بهدف تشويه السمعة، جزء من الصراع الممتد بين الثنائي بعدما طلب الشرنوبي فسخ التعاقد مع سارة وانهاء عقد الاحتكار.

 

محمد الشرنوبي
صورة من قرار ضبط واحضار سارة الطباخ

 

وأصدرت المحكمة، 3 احكام ضد سارة الطباخ بتهمة التبديد فى القضية رقم 1603 لسنة 2020 بحبسها 3 سنوات وكفالة 2000 جنيه، وحبسها فى القضية رقم 1625 لسنة 2020 سنتين وكفالة 1000 جينه، وفى القضية رقم 1604 لسنة 2020 بحبسها سنتين وكفالة 2000 جنيه.

 

وكانت قد قضت محكمة جنح الشيخ زايد، بحبس المنتجة سارة الطباخ غيابيًا سنتين مع الشغل وكفالة 2000 جنيه، لاتهامها بتبديد مبالغ مالية للمطرب محمد الشرنوبي بموجب توكيل رسمي، وخيانة الأمانة.

 

وكانت سارة الطباخ، قد اعلنت عدم قبول فسخ التعاقد بينها وبين الشرنوبى من قبل المحكمة، ولكن قضية فسخ التعاقد متداولة حتى الأن فى المحكمة الاقتصادية، بينما القضية الأخرى التى تم الحكم فيها هى إنقضاء عقد الوكالة وليس له علاقة بشق الإنتاج بينهما .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X