اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هل تعرضت هنا الزاهد للعض من النسناس بودي؟ شاهد الفيديو

هنا الزاهد تكشف عن أول تعارف بينها وبين النسناس بودي

كشفت الفنانة هنا الزاهد عن اللحظات الأولى لتعارفها على النسناس بودي الذي يشاركها بطولة الحكاية الأولى من مسلسل "حلوة الدنيا سكر" ونشرت مقطع فيديو يظهر فزعها عندما باغتها النسناس بالحركة، وظنت أنه عض يديها، وسط ضحكات المحيطين بها ومن بينهم مدرب النسناس.

هنا الزاهد
هنا الزاهد بطلة حكاية ساندي كراش مع النسناس بودي

 

هنا نشرت مقطع الفيديو عبر حسابها بموقع إنستقرام بمناسبة احتلال مسلسلها "حلوة الدنيا سكر" صدارة قائمة الأكثر بحثا عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، وعلقت عليه قائلة: وأنا بتعرف على بودي في أول يوم.

 

 

يذكر أن هنا تقدم في الحكاية الأولى التي تحمل عنوان "ساندى كراش" شخصية فتاة خجولة تعمل في سيرك من إدارة عمها، ولفتت الأنظار بمشاهدها مع النسناس ومحاولتها مواساته بعدما وقع في غرام كلبة من أعضاء الفرقة، ولكن الأخيرة لا تبادل بودي الحب.

 

هنا الزاهد
حكاية ساندي كراش من بطولة هنا الزاهد ومحمد كيلاني

 

يذكر أن هنا الزاهد تراجعت عن تقديم 9 حكايات ضمن مسلسلها الجديد "حلوة الدنيا سكر" وقررت "لضيق الوقت" الاكتفاء بالحكايات التي تم تصويرها بالفعل، وحسب بيان من الشركة المنتجة استقر صناع مسلسل "حلوة الدنيا سكر" للنجمة هنا الزاهد، الذي تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في الدراما التليفزيونية.

هنا الزاهد
هنا الزاهد ستقدم 8 حكايات منفصلة في مسلسل حلوة الدنيا سكر

 

مسلسل "حلوة الدنيا سكر" يعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة، ويضم العمل حكايات "سحر وشعوذة" و"ساندى كراش" ويشارك في بطولتهما محمد كيلاني، وحكاية "9 خطوات لقلب الرجل" ويقدم البطولة فيها أمام هنا الزاهد محمد الشرنوبى، وحكاية "الجريمة لا تفيد" ويقوم بدور البطولة فيها محمود عبد المغنى، وحكاية "المتخصصة" ويشارك في بطولتها أحمد سلطان و"قولى لأحمد" بمشاركة عمر الشناوي، و"لو كنت يوم انساك" مع أحمد حاتم، علما أن الحكايتين الأخيرتين لم يتم عرض أي مشهد منهما عبر الإعلان التشويقي، كما تم استبعاد حكاية كان من المقرر أن يشارك في بطولتها الفنان ميدو عادل.

 

ويشارك في بطولة العمل نخبة من الفنانين أبرزهم حنان سليمان، جيلان علاء، ياسمين رحمي، ليلى عز العرب، وبسنت النبراوي، ويظهر الفنان أحمد فهمي زوج هنا الزاهد كضيف شرف في حلقة واحدة فقط كما تشارك شقيقتها فرح بإحدى الحكايات وتجسد شخصية أختها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"