فن ومشاهير /أخبار المشاهير

إيقاف الإعلامي تامر أمين عن العمل وإيداع راتبه في "مؤسسة خيرية" بعد زلة لسان

تامر أمين اعتذر من أهالي الصعيد ثلاث مرات ولم يقبلوا اعتذاره

أصدر مجلس إدارة قنوات النهار المصرية قرارا غير مسبوق بالتبرع براتب الإعلامي تامر أمين لمؤسسة خيرية، وإيقافه عن العمل لحين التحقيق معه داخل القناة، وأمام المجلس الأعلى للإعلام، بعدما وقع في زلة لسان بحق بنات وأطفال الصعيد.

تامر أمين
تامر أمين وصف بنات الصعيد بالخادمات

 

وأصدرت القناة بيانا رسميا أكدت فيه رفضها التام المساس بأهل الصعيد والوجه البحري، والذي جاء في برنامج "آخر النهار" مع الإعلامي تامر أمين، ووصفت الخطأ بغير مقصود.

 

وأضاف مجلس الإدارة أنه لا تهاون مع أي خطأ، بشكل عام يقع عبر تليفزيون قناة النهار، واتخذ المجلس عدة قرارات ضد الإعلامي تامر أمين، رغم تأكده من حسن نية الإعلامي وتقديره التام لأهالينا في صعيد مصر وفي ريفها، ومن ضمن هذه القرارات، خصم شهر من راتب مقدم البرنامج، وإيداع المبلغ مؤسسة خيرية، وكذلك إحالته إلى تحقيق داخلي بالقناة.

 

وقال المجلس في بيانه، إنه تقرر إيقاف الإعلامي تامر أمين عن العمل لحين صدور قرار من المجلس الأعلى للإعلام، والذي أعلن في وقت سابق اليوم التحقيق في الواقعة يوم الأحد المقبل.

 

وأكد المجلس في بيانه، أنه يكن كل التقدير والاحترام لصعيد مصر برجاله ورموزه وسيداته، ولن يسمح بأي إهانة أو تجريح، حتى وإن كان الأمر عفويًا.

 

واعتذر الإعلامي تامر أمين من كل أهل الصعيد ثلاث مرات حتى الآن، وقام بنشر فيديو اعتذار جديد على مواقع التواصل الاجتماعي أكد فيه احترامه واعتزازه بأهل الصعيد.

 

وكتب أمين عبر حسابه الرسمي: بعتذر اعتذار صريح لكل أهالينا في الريف والصعيد.

 

وأضاف تامر أمين في فيديو الاعتذار: جزمة أي صعيدي فوق راسي من فوق والله العظيم لا أستطيع أن أهين أي رجل منكم وتصريحاتي كانت هدفها الصالح العام ولا أقصد الإهانة لأحد لإن الصعايدة هم أصل مصر وزوجة أخي من الصعيد وأفتخر وأعتز بها وبكل أهلنا في الصعيد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X