مشاهير /مشاهير العرب

هند صبري تحافظ على رشاقتها ب "تمرين واحد في اليوم"

هند صبري تستعد لتصوير أول عمل لمنصة رقمية

شجعت النجمة التونسية هند صبري جمهورها على العودة لممارسة التدريبات البدنية، ونشرت صورة مشرقة لها بعدما انتهت من أداء تدريبها اليومي، مؤكدة أن ملتزمة بالخضوع لتدريب واحد على الأقل يوميا، للحفاظ على صحتها ورشاقتها

هند صبري
هند صبري تستعين بخبيرة التدريبات البدنية شالين جونسون

 

هند نشرت الصورة عبر حسابها بموقع إنستقرام، وظهرت وهي جالسة على الأرض ترتدي الملابس الرياضية وتنظر في ساعتها وعلقت قائلة: تمرين واحد في كل مرة ، ويوم واحد في كل مرة، وهي مقولة مقتبسة عن خبيرة التدريبات البدنية الشهيرة  شالين جونسونChalene Johnson.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هند صبري (@hendsabri)

يذكر أن هند صبري تستعد لمغادرة موقع تصوير مسلسلها الجديد "هجمة مرتدة" الذي يجمعها بالنجم أحمد عز، ومن المقرر عرضه بموسم دراما رمضان 2021، لتبدأ بعدها التحضير لأول عمل من بطولتها يصنع خصيصا للمنصات الرقمية واختارت له عنوان "عايزة أتطلق" وهو الجزء الثاني من مسلسلها الكوميدي الشهير "عايزة أتجوز".

 

مسلسل "عايزة أتطلق" سيتم عرضه حصريا عبر منصة رقمية عالمية في عام 2021، وتم الإعلان عن فكرته في شهر مايو من العام الماضي، بعدما أعلنت المنصة عن اختيارها النجمة هند صبري لخوض تجربة جديدة للدفاع عن المرأة العربية، بالمشاركة كمنتج منفذ لمسلسل عربي سيعرض في نطاق عالمي.

 

وعلقت هند على الفكرة قائلة: أشعر بالحماسة والسعادة وأنا أشارككم خبر انضمامي لعائلة نيتفليكس.. في عمل فني جديد يحمل رؤية جديدة متمركزة حول المرأة العربية، وخصوصا أنني وللمرة الأولى سأكون منتجا منفذا لمسلسل عربي يعرض على نطاق عالمي.

 

وواكب ترشيح هند لبطولة المسلسل اختيارها ضمن ٥٥ نجمة عالمية بالتعاون مع الأمم المتحدة، ضمن مشروع "لأنّها شاهدت"، وتشمل القصص التي ألهمت النساء اللواتي قدمنّ لنا أعمالًا استهوتنا وألهمتنا بنفس الوقت، مع كل من صوفيا لورين، وسلمى حايك، وياليتزا أباريشيو، وميلي بوبي براون، ولوري نان، ولانا كوندور، وبيترا كوستا، وآفا دوفرناي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X