بلس /أخبار

بالفيديو.. القبض على شاب اعتدى على فتاة في حفر الباطن وردود فعل متباينة حول الواقعة

تباينت ردود أفعال المغردين حول الواقعة
القبض على شاب اعتدى على فتاة بحفر الباطن

تفاعل النائب العام السعودي مع مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر اعتداء شاب بالضرب على فتاة في محافظة حفر الباطن، حيث وجه بالقبض على الشاب المعتدي وتطبيق الإجراءات النظامية بحقه.


وقد صرح مصدر مسؤول في النيابة العامة، بأنه تم القبض على الشاب المعتدي وإحالته إلى الدائرة المختصة بفرع النيابة للتحقيق معه، واستدعاء أطراف القضية لضبط إفاداتهم وشهاداتهم، ويأتي هذا الإجراء بعد رصد المحتوى من مركز الرصد النيابي، ووفقاً للمادتين (13 و15) من نظام الإجراءات الجزائية.


وقال المصدر المسؤول إن النيابة العامة لن تألو جهداً في ملاحقة وتجريم العابثين بالنظام العام والمعتدين على حريات وحقوق الآخرين، وتطبيق الإجراءات النظامية بحقهم بكل حزم، ولن تتهاون مع مرتكبي هذه الجرائم وستطبق بحقهم العقوبات المشددة التي تزجرهم وتردع غيرهم.


وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد دشنو هاشتاق بعنوان "اعتداء شاب على فتاه بالحفر"، بعد انتشار مقطع الفيديو على نطاق واسع مستنكرين من خلاله ماقام به الشاب.


ويظهر مقطع الفيديو المتداول 3 شبان يسيرون في شارع عام في حفر الباطن، وفجأة يعتدي أحدهم على فتاة ويدفعها نحو سيارة متوقفة.


وتباينت ردود أفعال المغردين حول مقطع الفيديو المتداول، حيث دافع بعض المغردون عن الشاب مشيرين إلى أن اللقطة تظهر أن الفتاة قذفته بشيء كان في يدها وهو ما جعله يعتدي عليها، فيما رأى البعض الآخر أن ردة فعل الشاب غير مقبولة حتى إذا كانت الفتاة قد أخطأت بالبداية.


ومن جانبها، فقد نشرت الفتاة التي جرى الاعتداء عليها الفيديو عبر موقع "تويتر"، موضحة ما جرى قائلةً، اعترضوا طريقي ثلاث ذكور.. وتحرشوا لفظيا، تسبق خطواتهم لسانهم البذيء بالحديث المُخل، ولا أي ردة فعل بالتغاضي أو الصمت كانت ممكن أن توقف تلك الفئة المنحطة، ومع علمي بالحقيقة لم أستطع التجاهل لأنه، والله الشاهد، تلك الليلة أني صبرت بالتغاضي.


 

X