اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

10 صيحات لن تستطيعي الاستغناء عنها في صيف 2021

إليك أبرز الاتجاهات التي اطلقتها ماركات الأزياء لموسم ربيع وصيف 2021. هي أكسسوارات وقطع تتميز بموادها وبتصاميمها الفريدة، وتُعتبر من أساسيات الموضة للعام 2021 ونستعرضها كما يلي وقد اخترناها جميعاً من موقع مودا أوبراندي:

حقيبة من كالت غايا
حقيبة من كالت غايا


الحقائب مصنوعة الخشب والمصنوعة من قطع خشبية مرتبطة بسلسال معدني ويمكن ارتداؤها في النهار والليل معاً. أنظر الى تصاميم ماركتي غانا وكالت التي صممت حقائبها من الخرز الخشبي مع حمالة من الخشب.

فستان من جوانا أورتيز
فستان من جوانا أورتيز

 

تابعي المزيد : موضة الفساتين الريفية لصيف 2021


الفساتين التي تستطيعين الإستغناء عن الأكمام فيها أي تلك التي تمتاز بأكمام أو كم واحد يمكن نزعه لتتمكني سيدتي من ارتداء الزي في مناسبتين مختلفتين بشكل لا يبدو أنك تكررن الظهور بالقطعة نفسها. ومن أبرز التصاميم ما رأيناه للمصممة جوانا أورتيز وهناك أيضاً فساتين معطف يمكن نزع أكمامها.



الأكسسوارات المصنوعة من مادة الراتينج اي الرزين والتي تتميز بشكل أنيق نرتديها عموماً في المناسبات من عقود وأساور وحقائب حتى. وقد اخترنا لك حقيبة مثالية من الراتينج من تصميم دار جيل ساندر البريطانية.

حقيبة من ستود
حقيبة من ستود


الحقائب المستوحاة من شكل الهلال وقد اشتهرت دور مثل staud وبوتيغا فينيتا التي ابتكرت حقائب جلدية فاخرة مستوحاة من اطوار شكل القمر. وتتميز هذه الحقائب بجلدها الناعم والوانها الدافئة من بني محمرّ وأصفر عسلي وبرتقالي مائل الى الصدأ.

تابعي المزيد : تصاميم فساتين بأزرار موضة ربيع وصيف 2021

صندل من كالت غايا بكعب خشبي
صندل من كالت غايا بكعب خشبي



الأحذية المصنوعة من كعب خشبي ومن أبرز المصممين ما رأيناه لدى كالت وغاني من صنادل مصنوعة من البلكسي مع كعب خشبي، للمناسبات الرسميه أو يمكننا ارتداءها مع التاييرات أو السراويل المستقيمة الكلاسيكية.


المجوهرات المصممة من حجر القمر مثل تصاميم دار crysellas التي أطلقت خاتماً مرصعاً بحجر مونستون وبالماس وقد اخترنا لك اقراطاً رائعة من ماركة Guita M مرصعة بمزيج من أحجار القمر والأغات.

تابعي المزيد : أجمل موديلات فساتين حمراء موضة ربيع 2021

حزام من لويفي
حزام من لويفي


الحزام ذات التصميم غير المتناسق والذي يشبه الكورسيه وقد لفتنا تصميم جلدي رائع لدار لويفي.

مايوه من جوانا أورتيز منقط
مايوه من جوانا أورتيز منقط


المايوهات المنقطة التي تعيدنا الى الستينات وقد اخترنا لك من موضة الصيف هذا المايوه الأصفر الساحر المنقط للمصممة جوانا أورتيز.

تابعي المزيد : موديلات فساتين مقلمة لصيف 2021

قبعة الصيادين من لويفي
قبعة الصيادين من لويفي


قبعات الصيادين اي fisherman hats ومن أجمل التصاميم ما اطلقته دار لويفي.
 

جزمة من ايزابيل ماران
جزمة من ايزابيل ماران
جزمة بيضاء
جزمة بيضاء


الجزمات البيضاء الصيفية والتي تتميز بكونها مصنوعة من الجلد للصيف وهي متفاوتة الطول فالمصممة المبدعة أمينة معادي صممتها بساق عالي وثمة تصاميم من روشاس وإيزابيل ماران تقترب من الـ boots

تابعي المزيد :  فساتين سهرة ناعمة بحسب شكل الجسم موضة ربيع 2021