اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إغلاق 320 منشأة مخالفة للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية في جدة

رصدت الأمانة خلال الحملات الرقابية 373 مخالفة
اغلاق المنشآت جاء لعدم الالتزام بتطبيق الاجراءات الاحنرازية لكورونا
إغلاق 320 منشأة مخالفة للإجراءات الوقائية في جدة
4 صور

في إطار جهودها المتواصلة للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، فقد أعلنت أمانة محافظة جدة، إغلاق 320 منشأة تجارية مخالفة للتدابير الوقائية، وذلك خلال حملات الرقابة الميدانية التي تقوم بها لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين والمقيمن من الفيروس المستجد.


وأبانت أمانة محافظة جدة، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات المصغر "تويتر"، أن الفرق الميدانية نفذت 4559 جولة رقابية في نطاق 19 بلدية فرعية و 15 بلدية محافظة رصدت خلالها 373 مخالفة.


وأكدت أمانة محافظة جدة، تواصل الجهود لمتابعة تطبيق للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية الصحية للحد من انتشار الفيروس المستجد.


وثمنت أمانة محافظة جدة دور المواطنين والمقيمين من مرتادي الأسواق في تعاونهم بالالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية والإبلاغ عن أي مخالفات عبر 940 أو من خلال تطبيق بلدي للبلاغات على الأجهزة الذكية.


وكانت وزارة الصحة قد أعلنت تسجيل 335 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" المستجد (كوفيد 19) خلال الـ24 ساعة الماضية في المملكة.


وأضافت وزارة الصحة، أنه تم تسجيل 323 حالة تعافي من فيروس "كورونا"، بينما تم تسجيل 4 حالات وفاة.


ودعت وزارة الصحة مجدداً الجميع إلى الحرص على غسل اليدين بالماء والصابون فهو أهم وسيلة للوقاية من الفيروس المستجد، كما يلزم على كل شخص عند خروجه من المنزل لبس كمامة سواءً طبية أو قماشية أو غطاء محكم على الأنف والفم، ويستثنى من ذلك من كان بمفرده في مكان مغلق.


ونصحت الجميع بالتواصل مع مركز 937 للاستشارات والاستفسارات على مدار الساعة، والحصول على المعلومات الصحية والخدمات ومعرفة مستجدات فيروس"كورونا" المستجد (كوفيد 19).