أزياء /اكسسوارات

الأحذية المسطحة موضة ربيع 2021

تُفضل الكثير من النساء اعتماد الأحذية المسطحة في الخروجات اليومية، لسهولة الحركة بها، وإمكانية تنسيقها مع مختلف الإطلالات، سواء الإطلالات الكاجوال أو الإطلالات الرسمية.
وتختلف تصميمات الأحذية المسطحة باختلاف نوع الجلد أو القماش المُستخدم في تصميمها، وفي هذا الألبوم، جمعت لكِ "سيدتي.نت" أجمل تصميمات الأحذية المسطحة موضة ربيع 2021، من أشهر الماركات العالمية، لتستوحي من بينها الحذاء الأنسب إليكِ:


حذاء أسود مسطح من Dior

 

حذاء أسود مسطح من ديور
حذاء أسود مسطح من ديور


قدمت ماركة Dior العديد من تصميمات الأحذية المسطحة، أعجبنا من بينها هذا التصميم المميز لحذاء مسطح جلد باللون الأسود، مُصمم من نعل من الحبال باللون البيج مُصمم يدوياً، مع مقدمة دائرية، نقش عليها اسم الماركة باللون الأسود.

تابعي المزيد : أحذية رياضية للعروس موضة 2021


حذاء مسطح من Fendi

 

حذاء مسطح من Fendi
حذاء مسطح من Fendi


لإطلالة أنثوية ناعمة، قدمت ماركة Fendi هذا التصميم الأنيق، لحذاء مسطح باللونين السيمون والبيج، مُصمم من مقدمة مُدببة، مع خط عريض من الجلد البيج في المنتصف، إضافة إلى حواف ونعل باللون البيج، مما يمنحكِ إطلالة ناعمة وأنيقة.

تابعي المزيد : أجمل تصاميم حقائب وأحذية باللون الأحمر من عروض ربيع 2021


حذاء مسطح أبيض من Louis Vuitton

 

حذاء أبيض مسطح من لويس فويتون
حذاء أبيض مسطح من لويس فويتون


لإطلالة عملية تناسب الخروجات النهارية السريعة، قدمت ماركة Louis Vuitton هذا التصميم لحذاء مسطح من الجلد الأبيض، مع مقدمة دائرية نقش عليها شعار الماركة، مع نعل مُصمم من الحبل المُضفر في الجلد بشكل جذاب وأنيق.

تابعي المزيد : أحذية عرائس ملونة لعروس 2021


حذاء مسطح مُرصع بالبلاتين من Valentino

 

حذاء بيج مسطح من فالنتينو
حذاء بيج مسطح من فالنتينو


لإطلالة أكثر جاذبية وأناقة بالحذاء المسطح، قدمت ماركة Valentino هذا التصميم الأنيق، لحذاء ذي مقدمة أمامية مدببة، مُصممٍ من الجلد المُرصع بالبلاتين الذهبي، مع أحزمة من الجلد تصل حتى الكاحل، مع إبزيم قابل للتعديل.

تابعي المزيد : صيحات أحذية أساسية في خزانتك هذا الموسم


حذاء قماشي مسطح من Tod’s

 

حذاء أبيض من Tod's
حذاء أبيض من Tod's


لإطلالة أكثر عصرية وجاذبية بالحذاء المسطح، قدمت ماركة Tod’s هذا التصميم الأنيق، لحذاء مُسطح مصممٍ من مقدمة دائرية من القماش الدانتيل المركميه الأبيض، وكعب مُصمم من الجلد باللون البني، فيما تم تصميم النعل من الحبل مع الجلد، إضافة إلى نعل خارجي مُصمم من الجلد لحماية الحذاء.

تابعي المزيد : موديلات أحذية باللون الأحمر موضة 2021

المزيد من اكسسوارات

X