أزياء /إكسسوارات

أجمل تصاميم حقائب وأحذية باللون الأحمر من عروض ربيع 2021

 

 استقبلي الموسم الجديد بأجمل تصاميم الإكسسوارات من أحذية وحقائب باللون الأحمر، والذي لفتتنا بفخامتها على منصات عروض ربيع 2021 من توقيع أهم المصممين العالميين.

 

صندل ميول باللون الأحمر من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta
صندل ميول باللون الأحمر من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta

يصادف هذا العام رواج موضة اللون الأحمر بقوة على منصات العروض الموسم المقبل، سواء من خلال الأزياء أو الأحذية أو الحقائب، مما يوفر للمرأة خيارات واسعة لانتقاء ما يعجبها من إطلالات للتألق بها في إطلالاتك.

تابعي معنا فيما يلي أبرز التصاميم التي اخترناها لك من أجمل تصاميم الحقائب والأحذية باللون الأحمر من أهم العلامات التجارية، كي تختاري منها ما يناسبك ويتلاءم وإطلالتك.

تابعي المزيد: في يوم الحب..طرق تنسيق معاطف باللون الأحمر لشتاء 2021

 

أجمل تصاميم حقائب وأحذية باللون الأحمر من عروض ربيع 2021

 

حقائب باللون الأحمر موضة ربيع 2021

حقيبة يد Bucket Bag باللون الأحمر من هيرميس Hermes
حقيبة يد Bucket Bag باللون الأحمر من هيرميس Hermes
 

إذا أحببت أن تتألقي باللون الأحمر في إطلالاتك المقبلة إلا أنك لا تحبذين إطلالات الأزياء المونوكروم، يمكنك أن تتوجهي نحو اعتماد الحقائب باللون الأحمر التي تضفي لمسة من الترف والرقي على الإطلالة.

اختاري من دار هيرميس Hermes حقيبة الدلو bucket bag لإطلالة كاجوال نهارية، ونسقيها مع جمبسوت باللون الأسود وحذاء فلات من الجلد الأسود.

ولإطلالة مفعمة بالأناقة اختاري حقيبة ليدي Lady Bag كبيرة باللون الأحمر من دولتشي آند غابانا Dolce&Gabbana، ونسقيها مع فستان بتصميم A Line بالطبعات الملونة للوك عصري وجذاب.

وإذا كنت تودين الخروج عن المألوف، اختاري حقيبة من الصوف الأحمر المحبوك من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta ونسقيها مع فستان من نفس الخامة معانقةً الأسلوب الريترو.

تابعي المزيد: موضة الرومبر تستعيد رواجها على منصات عروض ربيع 2021

 

أحذية باللون الأحمر موضة ربيع 2021

صندل أحمر بكعب مربع من غوتشي Gucci
صندل أحمر بكعب مربع من غوتشي Gucci
 

إذا كنت من عاشقات الأسلوب الرياضي، لا تترددي في اعتماد السنيكرز الأحمر، كما رصدناه ضمن عرض تودز Tod’s،  للوك كاجوال ونسقيه مع فستان ميدي واسع oversized باللون البيج أو مع جينز وتوب.

أما للإطلالات المسائية، فبإمكانك أن تختاري الصندل بكعب، والذي أعجبنا ضمن عرض زهير مراد Zuhair Murad ودولتشي آند غابانا Dolce&Gabanna للوك راقي مع فستان هوت كوتور أسود.

ولعاشقات الإطلالات الدافئة، اختاري موضة جزمات البوتس boots من خلال بوتس باللون الأحمر، بتصميم واسع من الجلد slouchy boots ضمن عرض رودارتي Rodarte لربيع 2021.

تابعي المزيد: فساتين سهرة حمراء مثالية ليوم الحب آخر موضة ربيع 2021

  1. أجمل تصاميم حقائب وأحذية باللون الأحمر ليوم الحب من عروض ربيع 2021
X