لطيفة تعتذر من جمهورها: كورونا السبب في تأجيل كليب "الليل ليل"

مخرج أحدث كليب للطيفة أصيب بفيروس كورونا

تقدمت المطربة التونسية لطيفة باعتذار من جمهورها بعدما تأخرت في طرح كليب أغنيتها الجديدة "الليل ليل"، رغم التنويه عن قرب صدوره أكثر من مرة، وأكدت أن المخرج أصيب بفيروس كورونا، وسيتم تأجيل طرح الأغنية لحين تعافيه وخروجه من العزل الصحي.

لطيفة
لطيفة تؤكد قرب طرح الأغنية

 

وكتبت لطيفة عبر حسابها الشخصي على موقع تويتر: مساء الخير على بيحبوني حبايبى، والله أسفه جدا على التأخير بالنسبة لكليب "الليل ليل".. الله غالب، الكورونا جات للمخرج والحمدالله ربنا عافاه .. بس هانت انشاء الله قريب جدا تشوفوه.

 

يذكر أن لطيفة تلقت مؤخرا أجمل مفاجأة في يوم ميلادها الذي وافق 14 فبراير الجاري، حيث تم إعداد مقطع فيديو يتضمن أغنية بصوت والدتها، وبمشاركة بعض أفراد الأسرة، مع ألبوم صور للعائلة على هيئة فيديو لأجمل الذكريات التي مرت عليهم في العام 2020.

 

لطيفة أعادت نشر الفيديو وصورة لها برفقة والدتها عبر حسابها بموقع إنستقرام وعلقت في المرة الأولى قائلة: يا رب ما أحلى هذه المفاجأة أحلى مفاجأة في حياتي، فرحة حياتي أمي الله يحفظك ليا أخويا الكبير سيدي حسن الله يحفظك ليا، اخواتي وولاد اخواتي كم انا محظوظة بعيلتي يا رب تحميهم وتخليهملي هذه احلى هدية في عمري چاتني.

 

تابعت قائلة: حبيتها كتير بحبكم وبموت فيكم، محظوظة كتير بأمي واخواتي ربي يخليكو ليا، وبكت كثيرًا لطيفة بتلك المفاجأة، وقالت لها والدتها بنتي يانور عيني بالدنيا وما فيها.

 

وبعدها قامت بنشر رسالة جديد بعنوان احلى هدية، قالت فيها: يا رب تحميلي عيلتي و يا رب تحميلي امي و اخواتي و ولاد اخواتي انا عايشة بحسكم و بحبكم ليا انتوا سندي الحقيقي الذي لا ينتهي .. عمري ما كنت اتخيل هذة الهدية ..

 

أضافت: في الاغنية هذة حسيت عروق قلبي هي اللي تغني .. احلى هدية چاتني في عمري في حياتي كلها يا رب ما يحرمني منكم و يخليكم ليا دايما و مش عارفة ازاي اشكرك يا امين على الفكرة دي ازاي اقنعتهم .. بس انت صنعت فرحة عمري بعد كل اللي شفناه في ٢٠٢٠ و دوريس تسلم ايدك على الڤيديو يا اغلى دوريس في حياتي و دي فعلا اكبر مفاجأة و احلى هدية چاتني في حياتي كلها الله لا يحرمني منكم و الله يحافظلي عليكم كلكم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"