فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شاهد شيرين رضا: عمرو دياب لا يزال صديقي ومؤهلي الدراسي "إعدادية"

بصراحتها المعهودة، أطلت النجمة المصرية شيرين رضا عدة تصريحات صادمة اثناء مشاركتها في حلقة الأمس من برنامج لايف من الدوبلكس، أكدت فيها أنها تعرف عمرو دياب منذ كان عمرها 14 عاما، ولا يزالا أصدقاء ويغني لها، كما جددت رفضها الزواج للمرة الثالثة رغم كشفها عن وجود قصة حب جديدة في حياتها، والصدمة الكبرى كانت في مؤهلها الدراسي حيث لا تحمل شيرين رضا إلا شهادة التعليم الأساسي "الإعدادية" بعد رفض السلطات المصرية الاعتراف بشهادتها في مجال الموضة.

شيرين رضا
شيرين رضا لا زالت تحتفظ بصداقة زوجها الأول عمرو دياب

 

أكدت الفنانة شيرين رضا أنها تعرفت على عمرو دياب عندما شاركت معه في إعلان، وأضافت: كنت عملت له إعلان وعمري 14 سنة فاتعرفت عليه وقتها ولما كنت في أمريكا كان صاحب صحابي فلما رجعت مصر حبني وخطبني.

 

 

وأكملت: عمرو دياب رومانسي برغم حلاوته، واحنا دلوقتي صحاب جدا وبيغني لي لحد دلوقتي.

 

وأشارت: بعد انفصالي عن عمرو دياب قعدت سنجل سنتين واتخطبت واتجوزت واتطلقت تاني وخلاص بطلت اتجوز ومش ناوية علي جوازة تالتة خلاص.

شيرين رضا
شيرين رضا مع ابنتها الوحيدة نور

 

وعن ابنتها نور علقت شيرين رضا: بقت أكبر منى وطالعة واخدة مني ومن عمرو دياب، وهي شاطرة في المدرسة وحتى وهي صغيرة كنت دايما بقولها هما في المستشفى غيروكي فروحي دوري علي أهلك.

 

وتحدثت عن مسيرتها الدراسية قائلة: بعدما رسبت في الثانوية العامة قررت السفر إلى أمريكا وصاحبت هناك بيلي أيدول المغني المعروف، ودرست في أمريكا تصميم الفساتين والفاشون، ورجعت مصر علشان بابا الذي أغراني ببطولة الفوازير، لاعتقاده أن إقامتي لو طالت في أمريكا لن أعود إلى مصر مجددا.

شيرين رضا
شيرين رضا مع الدمية كارو

 

وأكدت شيرين أنها لا تحمل رسميا مؤهل دراسي غير "الإعدادية" لأن المؤسسات الرسمية المصرية رفضت الاعتراف بشهادة الموضة.

 

أشارت شيرين رضا إلى إنها شخصية تميل إلى الانطواء والبقاء في المنزل معظم الأوقات، وتحدثت عن قصص الحب في حياتها قائلة: أول قصة حب ليا كان عمري 11 سنة وكان اسمه عادل وكان حلو وقمر وانجذبت له، وآخر قصة حب ربطتني بشخص اسمه محمد وهو عنده 28 سنة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X