أصالة تشكر جمهورها: كنتم معي كالمخلصين من أهلي وبارّين كأبنائي

وجهت المطربة السورية أصالة رسالتي شكر إلى جمهورها، بعدما حققت اغنيتها " بنت اكابر" للفنانة 100 مليون مشاهدة، عبر قناتها الرسمية على موقع اليوتيوب، واستغلت الفرصة لتؤكد أن جمهورها دعمها في أزمتها الأخيرة بالإخلاص وكأنه فرد من أسرتها.

 

أصالة احتفلت في المرة الأولى عبر حسابها بموقع إنستقرام، ونشرت صورة لمقطع من أغنية "بنت أكابر" مع إشارة لتحقيقها 100 مليون مشاهدة، وعلقت عليها قائلة: شكرا لعظيم اهتمامكم، وحلاوة محبّتكم، وجميل ثقتكم.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

 

وتابعت قائلة: لا تُسعفني الكلمات لأعبّر لكم عن امتناني وشعوري بالمسؤوليّه الّذي يجعلني أحلم وأنا أحقّق حلم .. من أجل أنّ أستحق هذه المحبّه المكلّله بالثّقه والفيّاضه بالحنان".

 

وأضافت: كنتمّ معي كالمخلصين منّ أهلي وبارّين كأبنائي .. بكلّ ما أنا عليه أشكركم لأنّي بفضل الله وفضلكم منّ بعد أنا سأواصل.

 

وبعدها نشرت أصالة نفس الفيديو، ولكن عبر حسابها بموقع تويتر، وعلقت بنفس التعليق ولكنها حذفت المقطع الأخير بسبب تجاوز رسالة أصالة الحد الأقصى المسموح به في عدد كلمات كل تغريدة.

 

 

أغنية "بنت أكابر" من كلمات محمد أبو نعمة، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع الموسيقي فهد، وسبق جاءت الأغنية ضمن الأغاني أكثر بحثاً على موقع يوتيوب خلال الفترة الأخيرة منذ طرحها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"