فن ومشاهير /أخبار المشاهير

خاص.. نهال عنبر تكشف تفاصيل وفاة الفنان يوسف شعبان.. وموعد الدفن والعزاء

الفنان الراحل يوسف شعبان

توفي منذ لحظات الفنان المصري القدير يوسف شعبان عن عمر يناهز الـ90 عاماً، متأثراً بإصابته بفيروس كورونا، وذلك حسبما أعلنت الفنانة نهال عنبر في اتصال هاتفي مع «سيدتي»، حيث كانت في حالة من البكاء والحزن.

الفنانة نهال عنبر



وقالت نهال لـ«سيدتي»: «أخبرني الدكتور طارق السيد مدير مستشفى العجوزة أمس، بتراجع الحالة الصحية للفنان يوسف شعبان، وتراجع كافة وظائف الجسد بشكل ملحوظ، وأنها تعمل فقط بالأجهزة الطبية، وأن القلب ضعيف جدًا، وكذلك نسبة الأكسجين في الدم كانت ضعيفة جدًا، وأكد أنه بدأ في فقدان الوعي تمامًا، ثم أخبرني منذ حوالي ربع الساعة، بوفاة النجم يوسف شعبان، حيث نزل الخبر عليّ كالصاعقة، ولا أصدق إلى الآن وغير مستوعبة، ولكن عزائي الوحيد أن الله اختاره بلطفه ورعايته، وكلنا إلى الله راجعون».

وأضافت نهال: «مراسم الدفن ستبدأ من الساعة 10 صباحاً غداً، الاثنين، حيث سيتم دفنه من قبل ابن أخيه، بالتنسيق مع منير مكرم عضو مجلس نقابة السينمائيين. والعزاء سيكون من مسجد الشرطة غداً مساءاً إن شاء الله».
 

النجم الراحل يوسف شعبان



واختتمت نهال عنبر تصريحاتها لـ«سيدتي»: «أتمنى تأبين الرجل في بيته في نقابة المهن السينمائية، وحزينة بشدة لوفاة الفنان يوسف شعبان.. رحمه الله كان رجلاً بمعنى الكلمة وكان محباً للفن ولمصر بصفة عامة. رحم الله الفقيد».

وفاة الفنان المصري يوسف شعبان عن عمر ناهز 90 عاماً

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X