مشاهير /مشاهير العرب

هند البلوشي تنشر سنابات عن تعرض زوجها لكورونا وتطلب الدعاء له

هند البلوشي

ظهرت الفنانة الكويتية هند البلوشي عبر سنابها الرسمي، حيث نشرت بوستاً عن استضافتها في حلقةٍ من برنامج "على السيف" التلفزيوني، دارت حول تأبين الراحل الفنان مشاري البلام.


وقالت البلوشي: "مساء الخير، أسأل الله أن يحفظكم ويبعد عنكم البلاء والشر. بعد حلقتي في تأبين حبيبي وأخي الغالي مشاري البلام، عرفت تفاصيل رحلة علاجه، ثم وفاته، رحمه الله، وأطلب منكم طلباً خاصاً، كنت أنصحكم سابقاً بأخذ لقاح كورونا، لكن الآن أنصحكم بالتأكد من أنكم غير مصابين بالفيروس قبل أخذ اللقاح بإجراء المسحة الطبية. أبعد الله عنكم الشر".
 

تعليق هند البلوشي
تعليق هند البلوشي


وأضافت "لا تأخذوا إبرة الكورتيزون لا تأخذوها". وكررت ذلك ثلاث مرات.
وتابعت البلوشي "الذي يشعر بأعراضٍ عليه عزل نفسه في المنزل، وتناول الفيتامينات. خذوا كل شيءٍ طبيعي، وأدعو الله أن يبعد عنكم البلاء. لا تتهاونوا مع كورونا، واحرصوا على وضع الكمامات، وعقِّموا أيديكم، حفظكم الله من كل شر".

نشرت هند البلوشي صورة زوجها على ودعاءها له
نشرت هند البلوشي صورة زوجها علي ودعاءها له



بعد ذلك نشرت عبر سنابها عبارة "فانية.. فكن إنساناً"، أعقبتها بصورة مع زوجها الفنان علي، كاتبةً "اللهم يا من شفيت أيوب، وكشفت ضر يعقوب اشفِ زوجي علي، وامسح عنه كل ألمٍ، اللهم أنت أعلم بحالته لا شفاء إلا شفاؤك ولا دواء إلا دواؤك. اللهم إنك تراه وأنا لا أراه، ربي وإن عجز الأطباء فأنت المقتدر، وإن وقفت حيلتي فأنت العظيم الشافي وعليك توكلنا. اللهم اشفِ زوجي حبيبي من كورونا اللعينة، يا رب العالمين".
وأنهت البلوشي منشوراتها بالقول: "دعواتكم لكل مرضانا، اللهم لا تفجع قلبي بفقدان حبيبٍ، ولا ألم عزيزٍ، وألهمنا الصبر، وارحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X