بلس /الأبراج

توقعات ماغي فرح المهنية لشهر مارس 2021 للأبراج المائية

ما هي أهم المفاجآت المنتظرة على الصعيد المهني للأبراج المائية في شهر آذار/مارس من العام 2021، وهل سيحمل هذا الشهر معه الأحداث السارة للأبراج المائية على الصعيد المهني؟! لمعرفة المزيد، تابعوا مع "سيدتي.نت"  توقعات ماغي فرح للأبراجلشهر مارس 2021 على الصعيد المهني، وفق الآتي:


توقعات ماغي فرح للأبراج المائية لشهر مارس 2021 مهنيًا

توقعات ماغي فرح 2021
توقعات ماغي فرح للأبراج المائية لشهر مارس 2021 مهنيًا


توقعات برج السرطان مهنيًا

توقعات ماغي فرح 2021
توقعات ماغي فرح لبرج السرطان مهنيًا

يحمل هذا الشهر أحلام كثيرة وقد يكون هناك سفر للبعض، وتلاقي الإزدهار وتعرف نجاحًا في شتى المجالات.
تسكنك حيوية كبيرة تقودك نحو إنتاج عمل يُلاقي الثناء والإعجاب، و تجعل الكواكب التي تسير إلى الأمام في هذا الشهر مشاريعك مُوفقة جدًا، وتتنفذ بسرعة أكثر من الشهر الماضي، وكذلك القرارات التي ستتخذها ستُنفَّذ من دون مماطلة.
يجب أن تُباشر في جديد في هذا الشهر وتُطلق مشروعًا لطالما فكرت فيه، أو تتحدث عن درب ترسمها، وتعرف سعادة او خبر جيد أو تطور في عمل أو مهمة أو تُحقق حلمًا، وتكون رغباتك شديدة وفي كل الإتجاهات وتطل على إنتقال إلى مكان جديد وربما هي الهجرة تناديك أو لقاءات مميزة تجعلك تتواصل مع الخارج.
تُشير الكواكب الموجودة في برج الدلو إلى تغيير في حياتك، أما أورانوس وفينوس فيتحدثان عن تناغم في علاقاتك الإجتماعية، أو في صداقاتك المُميزة والمتجددة، ويحمل لك مارس الموجود في الجوزاء بعض الأخبار الماضية أو يُفضح سرًا تكتمت عليه أنت والآخرون.
تكون الفترة الأفضل بين 16 و31، أي في النصف الثاني من الشهر، وينتقل کوکب مارکور إلى برج الحوت وهو منزلك التاسع ويعني منزل الحظ، في حين أنَّ فينوس يستقر في البرج نفسه حتى تاريخ 20، ما يجعل الآفاق جيدة والآمال كثيرة، ويشير إلى إحتفال قد يتم أو إلى حظ يتجلى في بعض الفرص واللقاءات والعلاقات مع الخارج أو إلى أسفار مهمة أو نجاح في دراسة أو في بحث إذا كنت من الباحثين.
يكون الوضع المالي هائلًا في هذا الشهر، وتُدرك جيدًا قراراتك، وتعرف أمرًا مهمًا جدًا لتوظيفاتك وإستثماراتك المالية، وتُقدم على إستثمارات خارج البلاد.
تتلقى دعمًا من بعض النافذين، أو من أصحاب السلطة، أو من المشرفين عليك، وتستقطب سمعتك الطيبة المستثمرين وتطُل على متغيرات كثيرة.

تابعي المزيد: توقعات برج الدلو 2021 مهنيًا وفق حركة الكواكب


توقعات برج العقرب مهنيًا

توقعات ماغي فرح 2021
توقعات ماغي فرح لبرج العقرب مهنيًا

ترتاح هذا الشهر من المعاكسات الفلكية التي اقفلت أمامك الطرقات في الشهر الماضي وحرمتك من الإرتياح والإطمئنان.
تنتقل کواکب كثيرة إلى برج الحوت فتشعر بالطمأنينة في غالب فترات هذا الشهر.
يُحتِّم عليك کوکب مارکور الذي يتنافر مع برجك، الصبر في النصف الأول من الشهر والتعاطي مع بعض المستجدات بحكمة وحِنكة لتكون رسالة الفلك لك؛ إنتظر حتى تنقشع السماء ورحِّب ببعض الجديد الذي يعينك لبلوغ فترة الإنقاذ، وخفف من العدائية في الكلام واستقبل الحلول برحابة صدر.
تُشير وجود الكواكب الخمسة في برج الحوت على مناخ رقيق وعواطف عذبة وعودة الأمل لحياتك وإنطلاق المشاريع التي جُمِّدت في السابق، وإستعداد الكثيرين لمساعدتك أو لمشاركتك بعض المشاريع.
سيتوقف کوکب مارس عن مواجهتك وتحديك إعتبارًا من تاريخ 5، ثم ينتقل إلى الجوزاء ويُعزز جاذبيتك، في حين کوکب أورانوس يُولِّد مع مارس الموجود في الجوزاء جوّ من الغيرة والتنافس والتحديات مع الشريك المهني أو العاطفي.
لحسن الحظ أن كوكب الشمس في برج الحوت يحافظ على تألقك بأي ظرف كان، وذلك حتى تاريخ 20، ومن ثم، يأتي ماركور ليوحي لك بأفكار بنَّاءة، ويُرشدك على الطريق الصواب لمواجهة أي طارىء.


توقعات برج الحوت مهنيًا

تكون الكواكب الأربعة مجتمعة في برجك هذا الشهر؛ الشمس حتى تاريخ 20، ومارکور من 16 حتى آخر الشهر، وفينوس حتى تاريخ 21، ونبتون طوال الشهر، إذا، هذا التجمع الفلكي الضخم والكبير في برجك يُضفي عليك سحرًا خاصًا ويُبشرك بأشياء جديدة وببعض الوعود المهمة لأنَّك ستكون النجم الآخَّاذ يا عزيزي.
لديك إنجازات وتُركّز على أمور شخصية مميزة وتتمتع بقدرة كبيرة على كسب التأييد لكل قضاياك ولشؤونك، وتحقق كل ما ترغب به.
يُعتبر هذ الشهر، شهر الإزدهار والإيجابية والأفراح وتشرق خلاله بجاذبية قوية جدًا.
يدعوك مارکور الذي يسكن برج الدلو في النصف الأول من الشهر، مع جوبيتير وساتورن، إلى إعادة النظر ببعض الإنجازات وحتى العلاقات، كما إلى ترتيب أمورك بدون أي ضجيج، وتتخلى عن بعض المقربين أو الأصدقاء وتختار غيرهم لتكملة الطريق.
يُضيء هذا الشهر على وضعك المادي فتحصل على خبر سار يتعلق بعائدات وبأرباح أو بمشروع يدر عليك المكاسب المهمة، أو بكل بساطة قد تتلقى هدية في أواخر الشهر ثمينة، وتحضر لجديد بهدوء وبدون ضجيج طوال الشهر.

تابعي المزيد: توقعات الأبراج الصينية للعام 2021

X