بلس /أخبار

شعار اليوم العالمي للمرأة 2021

اليوم العالمي للمرأة (IWD) هو اليوم الذي يحتفل فيه العالم بالإنجازات الاجتماعية والاقتصادية والثقافية والسياسية للمرأة. يصادف اليوم أيضاً دعوة للعمل من أجل تسريع التكافؤ بين الجنسين..وفي كل عام تختلف الشعارات.و في عامنا الحالي اتخذ الاحتفال شعار عبارة عن دائرة ذات سهم مع رمز للزهرة..وللتعرف على الهدف منه نقرأ معا هذه السطور 

 

 شعار اليوم العالمي للمرأة2021

شعار المنظمات التي ترغب الانضمام لاحتفالية اليوم العالمي للمرأة


في جميع أنحاء العالم، يتم تنفيذ مستوى كبير من النشاط لعديد من المجموعات والمنظمات التي تستخدم شعار اليوم العالمي للمرأة ، وموضوع الحملة السنوية وأصول IWD لتعزيز الوعي حول التكافؤ بين الجنسين. يتم استخدام شعار IWD لدعم وتوحيد النشاط الذي يحتفل ويدفع تقدم المرأة، ومن الرائع أن نرى الجنس الكبير للنشاط العالمي كل عام يقوده التكافؤ.
شعار اليوم العالمي للمرأة عبارة عن دائرة ذات سهم مع رمز الزهرة الذي يرمز إلى المرأة. يتم استخدامه من قبل المنظمات التي ترغب في الانضمام للاحتفالية باليوم العالمي للمرأة وفقاً لصحيفة التليجرام و .internationalwomensday.com

 

هدف العام: مستقبل متساو وتعاف أكثر

يحتفل هذا  العام بجهود النساء والفتيات الهائلة


هذا العام، يحتفل موضوع اليوم العالمي للمرأة (8 مارس)، «المرأة في القيادة: تحقيق مستقبل متساوٍ في عالم COVID-19»، بالجهود الهائلة التي تبذلها النساء والفتيات حول العالم في تشكيل مستقبل وتعافٍ أكثر مساواة من جائحة COVID-19 ويسلط الضوء على الفجوات المتبقية وأطلقت الأمم المتحدة حملة #ChooseToCallenge.
وفقاً لموقع IWD الرسمي، تشير هذه الحملة إلى «التزامك باختيار تحدي عدم المساواة، وامتناع التحيز، والتشكيك في الصور النمطية، والمساعدة في تشكيل عالم شامل».

X