أزياء /إتجاهات

موديلات فساتين سهرة باللون الأسود لربيع 2021

يُعد اللون الأسود من أكثر الألوان المُفضلة لدى أغلب النساء، إذ لا يمكن أن تخلو خزانة أي امرأة من قطعة أزياء باللون الأسود، كما أن فستان السهرة الأسود يُعد من قطع الأزياء الأساسية لدى الكثير من النساء.
وتختلف تصميمات وموديلات فساتين السهرة السوداء، سواء كانت قصيرة أو طويلة، أو مُصممة من قماش الدانتيل أو التول أو الكريب، أو غيرها من الأقمشة.
وفي هذا الألبوم، تقدم لكِ "سيدتي.نت" موديلات فساتين سهرة باللون الأسود لربيع 2021، من أشهر الماركات العالمية، لتختاري من بينها التصميم الأنسب لكِ، لإطلالة أنثوية جذابة في سهراتك الربيعية:

تابعي المزيد:أجمل فساتين سهرة موضة خريف 2021


فستان سهرة طويل باللون الأسود من Alexander McQueen

Alexander McQueen
Alexander McQueen


لإطلالة فخمة وجذابة، قدمت مارك Alexander McQueen، هذا التصميم المميز، لفستان أسود أنيق مُصمم من الكريب باللون الأسود، مع كم واحد طويل من الدانتيل الأسود، وتوب ذي رقبة عالية من الدانتيل، مع تنورة طويلة سوداء، مع حزام رفيع على الخصر بنفس لون وقماش الفستان.

تابعي المزيد: أزياء دانتيل موضة ربيع 2021


فستان سهرة قصير باللون الأسود من Coperni

Coperni
Coperni

لإطلالة أنثوية جريئة، قدمت ماركة Coperni، فستاناً قصيراً باللون الأسود، بتوب بتصميم One Shoulder، مع كتف قصير متصل برقبة على شكل حزام من الجلد ذي إبزيم جانبي باللون الفضي، مع تصميم الكشكش البسيط على الصدر، مع تنورة قصيرة ضيفة، جاءت بتصميم حورية البحر.


فستان سهرة ميدي باللون الأسود من Hermès

 

Hermès
Hermès

لإطلالة عصرية جذابة، قدمت ماركة Hermès تصميماً مميزاً لفستان ميدي أسود، مصمماً من الجلد، حيث جاء تصميمه على شكل مربعات مفرغة كبيرة الحجم، وهو مكون من توب بدون أكمام، مع رقبة مربعة، إضافة إلى تنورة بتصميم A line، أما البطانة فجاءت على شكل فستان ضيق باللون الأسود، ذي أكمام قصيرة، ورقبة عالية دائرية، وتنورة قصيرة، إضافة إلى فتحات تكشف جانبي الخصر.

تابعي المزيد:موديلات فساتين خطوبة باللون البرتقالي موضة 2021


فستان سهرة منفوش باللون الأسود من Milano Moda Graduate

Milano Moda Graduate
Milano Moda Graduate

قدمت ماركة Milano Moda Graduate مجموعة تصميمات أنيقة لربيع 2021، أعجبنا منها هذا التصميم المميز، لفستان سهرة منفوش باللون الأسود، مصممٍ من توب بدون أكمام مع حمالات رفيعة، وفتحة صدر مربعة، أما التنورة فجاءت بتصميم منفوش مع أطراف من التول بتصميم الكشكش، لإطلالة أكثر جاذبية.


تابعي المزيد: ما الجديد الذي حمله أسبوع ميلانو لموسم خريف وشتاء 2021 – 2022؟

المزيد من إتجاهات

X