لايف ستايل /سياحة وسفر

رأس الخيمة من أفضل الوجهات السياحية الآمنة للمرأة بمناسبة يومها العالمي

رأس الخيمة

تتميز دولة الإمارات العربية المتحدة بامتلاكها العديد من الوجهات السياحية الرائعة والآمنة التي يحرص على زيارتها الكثير من السياح من جميع أنحاء العالم، وتُعتبر رأس الخيمة من أبرز الأماكن السياحية الآمنة في الإمارات، ومع قُرب الاحتفال باليوم العالمي للمرأة، فيُمكن لأي امرأة ترغب في عمل سياحة آمنة السفر إلى إمارة رأس الخيمة لما تتمتع به من مقومات تجعلها في أفضل المدن السياحية الآمنة حول العالم.

السياحة في رأس الخيمة

منتجع في رأس الخيمة
منتجع في رأس الخيمة

وتمتلك رأس الخيمة الكثير من الأماكن السياحية التي تهتم بها المرأة، في ظل استتباب الأمن والأمان واتخاذ الإجراءات الاحترازية للحماية من كورونا، فتستطيع النساء الاستمتاع بسياحة آمنة داخل الإمارة، حيث تتوفر العديد المنتجعات السياحية الآمنة والشواطئ الرائعة، بالإضافة لجولات التسوق الرائعة في المراكز التجارية التي تخصّ المرأة في عالم الأزياء والموضة والتجميل.

متحف رأس الخيمة

متحف رأس الخيمة
متحف رأس الخيمة الوطني

كما يوجد في الإمارة الخليجية مواقع تاريخية مُميزة للمرأة المهتمة بالتراث الإماراتي، وتتمثل في وجود متحف رأس الخيمة الذي يحوي بداخله الكثير من المعالم الأثرية القديمة التي تعود لعصور زمنية مختلفة، بجانب وجود أثار تعود إلى 3000 سنة قبل الميلاد، وأيضاً أثار إسلامية عريقة.

واحة البدو

مخيم بدوي في رأس الخيمة
مخيم بدوي في رأس الخيمة

وتحتوي رأس الخيمة على منطقة سياحية تُسمى بـ"واحة البدو" وتُعتبر من أفضل الأماكن السياحية وهي عبارة عن مُخيم صحراوي يُجسّد حياة البدو الرُحل عبر التاريخ في الإمارة، في محاولة للتعرّف على الحياة الصحراوية التي يعيشها البدو بجانب الحصول على تجربة تناول الأطباق المحلية الأصيلة.

الحديقة المائية "آيس لاند"

الحديقة المائية
الحديقة المائية

تُعتبر الحديقة المائية من أهم أماكن السياحة في رأس الخيمة، حيث تحتوي على ملاهي مائية لتقدّم الكثير من الفعاليات الترفيهية والأنشطة السياحية الأخرى، بجانب وجود الكثير من المطاعم الرائعة.

"راك مول"

راك مول
راك مول

يحتوي راك مول على مجموعة من المراكز التجارية التي تهتم ببيع أفضل وأرقى الماركات العالمية في عالم الموضة والأزياء، بجانب وجود العديد من متاجر الحُليّ باختلاف أنواعها ومستحضرات التجميل الخاصة بالنساء.
وتشتهر إمارة رأس الخيمة، بطيبة أهاليها وحرصهم على استقبال السياح الضيوف بكل ترحيب وسلام، مما يجعل من الإمارة مكاناً مناسباً للسياحة الآمنة بالنسبة للمرأة، حيث تتسم رأس الخيمة بالأمن والأمان.

المزيد من سياحة وسفر

X