مشاهير /مشاهير العرب

بالصور في يوم المرأة العالمي.. لورا أبو أسعد تعايد رشا شربتجي لهذا السبب

بالتزامن مع الاحتفال بيوم المرأة العالمي اليوم الثامن من آذار / مارس عايدت الفنانة السورية لورا أبو أسعد أمها وشقيقاتها زميلاتها وصديقاتها وكل امرأة تركت بصمة في حياتها.
وتوجهت لورا بمعايدة خاصة لزميلتها المخرجة رشا شربتجي حيث قررت أنها ستختار امرأة مؤثرة في كل عام صنعت فرقاً حيث بيّنت أنها اختارت رشا لهذا السبب حيث نشرت صورة المخرجة السورية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي " انستقرام " وعلّقت عليها : " في اليوم العالمي للمرأة ، شكرا لأمي و شقيقاتي و صديقاتي و زميلاتي ولكل امرأة تركت في حياتي بصمة، في كل عام سأختار واحدة ، وهذا العام اخترت رشا شربتجي ، صانعة محتوى، صانعة نجوم ونجمات، زوجة مخلصة وعاشقة لزوجها، ولبلدها، لأهلها و لإرث والدها، مجتهدة، محِبّة، راقية في التعامل، ورقيقة الإحساس، رشا.... شكرا لبصمتك في الدراما السورية و في مسيرتي المهنية ".

 


ولقيت هذه المعايدة إعجاب وتفاعل الجمهور ومتابعي لورا وعبروا عن إعجابهم بها وخصوصاً أن رشا تعد من أبرز المخرجات العرب وقدمت العديد من أبرز الأعمال العربية واستطاعت أن تحفر اسمها كإحدى المبدعات العرب في صناعة المحتوى الفني والفكري العربي.
وكانت الفنانة لورا أبو أسعد قد دخلت مواقع التواصل الاجتماعي بعد غيابها عن الساحة الفنية لعدة سنوات بسبب تفرغها للعائلة حيث أكدت أنها اختارت التفرغ للعائلة خلال الفترة الماضية عدا عن أن الأدوار التي قدمت لها لم تكن جيدة حسبما قالت.
 

رشا شربتجي
رشا شربتجي


بينما وعلى الصعيد الفني تتابع رشا تصوير مسلسلها " حارة القبة " وهو من بطولة عباس النوري ، سلافة معمار ، فادي صبيح ، خالد القيش والذي من المتوقع أن يكون من أبرز الأعمال المنافسة في رمضان المقبل.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

X