اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الفنان علي كاكولي يطرح جديده الغنائي من خلال "النفخة الكدابة"  

طرح الفنان الكويتي علي كاكولي أغنية جديدة منفردة مؤخرًا باللهجة المصرية حملت عنوان "النفخة الكدابة"، وهي من كلمات هاني صارو وألحان كريم محسن، وتحمل الأغنية طابعاً سريع الإيقاع وجملاً طربية وصورة درامية من حيث شكل قصة الأغنية، وتفاعل الجمهور مع الأغنية ووجدت الإشادة والتشجيع.  

"النفخة الكدابة" ليست الأغنية الأولى التي يقدمها الفنان كاكولي؛ حيث تغنى بعدة أغانٍ من قبل، تفاعل معها محبوه ومتابعوه، منها: "ما شبعت غياب"، "الحب كما هو"، "مبروك"، "صعبة"، "حلوة هذي"، "يا رب خير"، "الحوبة".  

 

كانت له مشاركات من خلال المسرح

علي كاكولي
علي كاكولي

الفنان علي كاكولي ممثل كويتي كانت بدايته من خلال المسرح الشبابي، وهو خريج قسم تمثيل وإخراج من المعهد العالي للفنون المسرحية، وشارك في عدة مسلسلات، من أبرزها: جادة 7، للأسرار خيوط، قلوب حائرة، أيام الفرج، ليلة عيد، أميمة في دار الأيتام، بوكريم برقبته سبع حريم، الدخيلة، وجع الانتصار، كنة الشام وكناين الشامية، مذكرات عائلية جداً، أول الصبح، عطر الجنة، بسمة منال، ذاكرة من ورق، بين الكناين، باب الريح، كان في كل زمان، لا موسيقى في الأحمدي، رحلة إلى الجحيم، من حقي أحب، دفعة بيروت. 

وكذلك كانت له مشاركات من خلال المسرح، ومنها مسرحيات: كوكب الأحذية، خارج منطقة التغطية، ليلى والذيبين، زين إلى عالم جميل، زين والوحش، زين والبحار، زين الأوطان، زين الأدغال، صنع في زين، زين والأقزام الثمانية.