أسماء لمنور تستعد لإطلاق جديدها الفني وتعايد نساء العالم

أسماء لمنور

اختارت الفنانة المغربية أسماء لمنور لمنور بمناسبة اليوم العالمي للمرأة من أجل الكشف عن جديدها الفني والذي اختارت له "يديرها الحب" .
لمنور عبرت عن احتفائها بالمرأة المغربية العاملة ، وذلك من خلال تجسيدها لدور مصممة أزياء بالكليب الخاص بالأغنية التي ستصدر قريبا عبر منصة اليوتيوب.
وقالت أسماء في تدوينة شاركتها على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام":"اختاريت أنا وفريق عملي في كليب يديرها الحب، الذي سيصدر قريبا نلعب دور مصممة أزياء مغربية متمكنة ومواكبة لآخر صيحات الفاشن ومتشبثة بتراثها الغني وهويتها المغربية الضاربة في جذور التاريخ".


اعتراف بريادة المرأة المغربية

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Insta.asma (@asmalmnawar)


وأضافت "اختيارنا لشخصية المصممة في الكليب بمناسبة عيد المرأة، هو تكريم واعتراف لما تلعبه المرأة المغربية من دور ريادي للحفاظ على هويتها و مواكبتها للعصر، فالمصممة المغربية كما الحرفية والصانعة لها دور أساسي في تقديم القفطان، الجلابة، التكشيطة، السلهام والجبادور كأزياء عالمية مغرية لكل مشاهير ونساء العالم ".
الفنانة أسماء وجهت بالمناسبة رسالة شكر لجميع المصممات اللواتي تعاملت معهن طوال مسيرتها الفنية قائلة :"و أنا بدوري أشكر كل المصممات الرائعات اللاتي تعاملت معهن طيلة مشواري الفني، و بفضلهن أبدو بحلة جميلة تحقق رغبتي في الارتباط بهويتي و ترضي اضطلاعي بمواكبة العصر ككل نساء و بنات جيلي" .
وختمت تدوينتها بمعايدة للمرأة بمناسبة يومها العالمي، وكتبت :"كل عام و المرأة بألف خير كل عام والمصممة والحرفية المغربية بألف خير" .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"