ابن صباح فخري يؤكد أصالة لا تنشز وناصيف زيتون هو جورج وسوف المرحلة المقبلة

أنس فخري

أثار البرومو الترويجي لبرنامج " شو القصة " الذي تقدمه الزميلة رابعة الزيات على تلفزيون "لنا" والذي ظهر فيه الفنان أنس فخري نجل الفنان صباح فخري الكثير من ردود الفعل الغاضبة واعتبره البعض أن يحوي الكثير من الإساءة لفنانين معروفين من مدينة حلب ومنهم شادي جميل وسمير جركس الملقب بشيخ الكار .
واعتبر أنس في الحلقة التي لم تبث بعد أن شادي جميل لا يفقه في الموسيقى وأن سمير جركس ليس شيخ الكار .
ردود الفعل العنيفة دفعت أنس للإدلاء بتصريحات جديدة لبرنامج " نبض العاصمة عبر إذاعة " شام إف إم " أكد فيها أنه ليس من النوع الذي يتراجع عن تصريحاته وأن والده الفنان صباح فخري راض عن آرائه.
وقال أنس: "أعتذر من الجمهور عن بعض الألفاظ، ولكن أنا مسؤول عن كلامي، ولا أتراجع عن أية كلمة قلتها بحق المذكورين، ولكن أظن أني قسوت بكلامي على سمير جركس وأعتذر منه، أما بالنسبة لـ صفوح شغالة لم أذمه في مجاله ولكنه ليس فناناً".

صباح فخري
صباح فخري


وعن الفنان شادي جميل قال أنس: "لا يعرف في الموسيقى والغناء، وينشز على المسرح، والدي فحصه سابقاً وتبين أنه لا يعرف بالموسيقى".
وأكد أنس أن والده الفنان الكبير صباح فخري راض عن كل آرائه حتى أنه عرض عليه البرومو الذي تم نشره عن الحلقة وقال :"من يعرف صباح فخري يعرف أن هذه آراءه".
وعند سؤاله عن أساتذة الفن في سوريا بالنسبة له قال: "الموجودون على الأرض هم طاهر مامللي و رعد خلف، والعازفون السوريون هم الأوائل على مستوى الوطن العربي ومنهم نزار عمران وفراس شارستان وغيرهما كثير".
وعن رأيه بالمطربين المميزين أضاف أنس: " أصالة نصري فهي لم لها يسبق أن نشزت على المسرح أبداً، أما ناصيف زيتون فهو قصة نجاح منقطعة النظير وهو جورج وسوف المرحلة المقبلة، كما أن هناك أساتذة أمثال نور مهنا وصفوان عابد وحمام خيري.
وكان أنس قد نفى لـ " سيدتي نت" قبل أيام قليلة ما أشيع عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاة والده الفنان صباح فخري مستغرباً من يطرح هذه الشائعات.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"