اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ماجدة الرومي تخضع لبروفات 10 أيام قبل حفلها الأول في "قصر القبة"

ماجدة الرومي أول مطربة لبنانية تقدم حفلا في القصر الرئاسي المصري

كشفت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي عن الاستعدادات النهائية لتقديم أول حفل لها بقصر القبة الرئاسي في القاهرة والمقرر إقامته في 2 إبريل المقبل، حيث تجرى عددا من البروفات بالتنسيق مع المايسترو نادر عباسي قائد الأوركسترا في القاهرة.

ماجدة الرومي
ماجدة الرومي تقدم أول حفل لها في مصر بالعام 2021

 

ومن المقرر أن تتواجد النجمة ماجدة الرومي في مصر قبل الحفل بـ 10أيام كاملة، لإجراء بروفات مكثفة مع أوركسترا الاتحاد الفيلهارموني، ولمتابعة كافة تفاصيل التجهيزات الخاصة بالحفل الذي تنوى النجمة الكبيرة أن يخرج بشكل غير مسبوق ويحمل العديد من المفاجآت للجمهور المصري.

 

وكانت النجمة ماجدة الرومي قد أعربت في وقت سابق عن سعادتها بالعودة والغناء في مصر خاصة وأن الحفل يقام في أحد أهم القصور التاريخية المصرية التي لم يشهد لسنوات طويلة حفلات فنية مما يضفي على الحفل حالة خاصة ومختلفة، ويعد حفل قصر القبة أول الحفلات التي تحييها ماجدة الرومي في 2021 لتكون بذلك أول فنانة تغنى في قصر القبة بعد تجديده.

 

يذكر أن ماجدة الرومي ستكون أول مطربة لبنانية تقدم حفلا غنائيا في قصر القبة الرئاسي، ضمن سلسلة حفلات سيتم تقديمها داخل القصر الرسمي للمرة الأولى في تاريخه.

 

ومن المنتظر أن تقدم ماجدة للجمهور باقة من أجمل أغانيها منها: "كلمات، كن صديقي، اسمع قلبي، عم يسألوني عليك، وغيرها.

 

وسبق أن حطمت المطربة اللبنانية الأرقام القياسية لأسعار تذاكر الحفلات الغنائية في مصر، بعدما تقرر بيعها ب3 آلاف جنيه مصري، للتذكرة الواحدة، وأكدت الجهة المنظمة أن الارتفاع الكبير للأسعار يأتي بسبب الرغبة في جمع أكبر حصيلة من الأموال التي ستذهب كلها لصالح الجمعيات والمؤسسات الخيرية في مصر لدعم أنشطة الإغاثة الإنسانية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"