أزياء /إطلالة العروس

موديلات فساتين زفاف بوهيمية 2021

أبرز ما يميز فساتين الزفاف البوهيمية عن غيرها، أنها مستوحاة من قلب الطبيعة، وتحمل طابعاً ريفياً يأخذ العروس إلى عالم آخر. إليك أجمل فساتين زفاف بوهيمية لعروس 2021

تابعي المزيد: موديلات فساتين زفاف ذهبية 2021

 

أقمشة جميلة

فساتين زفاف بوهيمية (الصورة من Pinterest
فساتين زفاف بوهيمية (الصورة من Pinterest)

من الموديلات المحبّبة إلى قلب عروس 2021 هي الفساتين البوهيمية. إذ تجذب تلك الفساتين إنتباه الفتاة بأقمشتها التي يغلب عليها التول، وأكمامها التي يبرز فيها تفنن المصمم. كذلك تبرز أقمشة الدانتيل، حيث ينسدل الثوب على شكل شلالات، مع فتحت على الساق قد تصل إلى أعلى القدم. كذلك تبرز اليوم في قائمة العرائس، الفستان المفتوح على ظهره، وهو قطعة أشبه بتحفة فنية.

تابعي المزيد:موديلات فساتين زفاف للقصيرات 2021

 

تصاميم بسيطة

فساتين زفاف بوهيمية (الصورة من Pinterest
فساتين زفاف بوهيمية (الصورة من Pinterest)

تستطيع فساتين الزفاف البوهيمية أن تسافر بالعروس إلى عالم مليء بالحرية. حيث الفساتين الشفافة المزينة بالورود مع قصات بسيطة ومن دون تكلّف. واللافت أن تلك الفساتين خرجت من الاطار الكلاسيكي للون الأبيض، ودخل فيه تدرجات الباج والزهري. إضافة الى لمسة بسيطة من الذهبي داخل كل ثوب حيث تبدو العروس بطلّة لا مثيل لها. وتلك الاثواب تتناسب مع حفلات الزفاف التي تقام على الشواطئ وفي قلب الأماكن المزينة بالورود.

تابعي المزيد:فساتين زفاف فخمة 2021 للنحيفات المحجبات

 

التاج والاكسسوارات

 

فساتين زفاف بوهيمية (الصورة من Pinterest
فساتين زفاف بوهيمية (الصورة من Pinterest)


يعتبر التاج من أكثر الاكسسوارات التي تضيف أناقة الى فساتين الزفاف البوهيمية. لأنه يكمل لوك العروس، لأن تلك الفساتين مستوحاة من قلب الطبيعة فيظهر التاج مكمّلاً. أما الاكسسوارات العادية فهي مهمة للفساتين البوهيمية، ولكن يبقى للتاج الحصة الأكبر من إعجاب الفتاة.

 

تابعي المزيد:فساتين زفاف فخمة سعودية 2021

X