مشاهير /مشاهير العرب

عبادي الجوهر يجدِّد عقدَه مع "روتانا" ويستعدّ لطرح ألبوم في عيد الفطر

عبادي الجوهر وسالم الهندي خلال تجديد العقد

شهد المقرُّ الرئيسي لشركة "روتانا للصوتيات والمرئيات"، في العاصمة السعودية الرياض، ليلة أمس الخميس، اجتماعاً عُقِدَ بين سالم الهندي، الرئيس التنفيذي لروتانا للصوتيات والمرئيات، والفنان عبادي الجوهر، تَمَّ فيه توقيع عقد تجديد التعاون بين الطرفين. كما تَمَّ الاتفاق على موعد صدور الألبوم الجديد لعبادي الجوهر في عيد الفطر القادم 2021؛ كي يكون الألبوم هدية لمحبِّي الجوهر.

سالم الهندي اعتبرَ أن تجديدَ التعاقد مع عبادي الجوهر كان أمراً محسوماً في ظل العلاقة الوطيدة التي تربط عبادي بشركته "روتانا"، وما قدَّماه معاً من نجاحات مشتركة، سواء على صعيد الأغاني والحفلات، أو في جانب إدارة أعمال المطرب التي تتولاها الشركة. وقال سالم الهندي: "المرحلة القادمة في اتفاقية تعاقُدنا ستتضمَّن أفكاراً وخططاً جديدة نَتَدَارَسُهَا مع عبادي تُوَاكِبُ الاتفاقيات العالمية التي أَبْرَمَتْهَا روتانا مؤخراً، هذا إضافة إلى المستجدات الراهنة في سوق صناعة الأغنية".

توقيع عقد تجديد التعاون بين الطرفين
توقيع عقد تجديد التعاون بين الطرفين



من جانبه، توجَّه عبادي الجوهر بالشكر لروتانا، التي يعتبرها منزله، مسترجعاً بالذاكرة العلاقات الطيبة التي تربطه بالشركة خلال مشواره الحافل بالنجاحات والعطاءات، وصداقته الوطيدة مع الرئيس التنفيذي للشركة، واعداً محبيه بألبوم يحمل الكثير من المفاجآت التي تنسجم مع فكر وذوق الجمهور السعودي والخليجي والعربي المحب لفنه.

يُشار إلى أن عبادي الجوهر كان قد صرَّح لـ"سيدتي" بأن الألبوم القادم سيكون إكمالاً لمسيرة ألبوم "خلاص ارجع"، الذي طرحه في يوليو 2017 بالتزامن مع فترة عيد الفطر، ومن المنتظَر أن يكون الألبوم المقبل "ميني ألبوم"، وسيكون الألبوم الحادي والخمسين في مسيرته الفنية.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X