مشاهير /مشاهير العرب

إطلاق بوستر "350 جرام" وقلب جديد بديل لـ عابد فهد يقلب حياته

عابد فهد

أطلقت شركتا "غولدن لاين" و "isee media" البوستر الرسمي لمسلسل "350 جرام" وهو من تأليف ناديا الأحمر وإخراج محمد لطفي.
وظهر في البوستر كل من النجوم عابد فهد وسلوم حداد وكارين رزق الله حيث بدا أن العمل يحمل ملامح خاصة ومشوقة ينتظرها الجمهور.
وكان عابد قد تحدث في وقت سابق عن شخصية "نوح" التي يقدمها في المسلسل وهي شخصية إشكالية لها علاقة بالقانون والقضاء، فـ "نوح" هو محامي مشهور جداً قادر على حل كل القضايا القانونية يلعب بالقانون كما هو يشتهي، هو بشكل أو آخر ملاذ لكل الموكلين له ، ولكن لديه خطوط حمراء لا يتجاوزها مثل تجارة الأعضاء والسلاح.

بوستر المسلسل
بوستر المسلسل


وقال عابد: " باختصار، الحكاية جديدة والمفصل الرئيسي أن هذا الرجل يتعرض إلى أزمة صحية قلبية يضطر إلى دخول المستشفى لاستبدال قلبه.. والنظرية الطبية تقول إن الذاكرة ليس لها علاقة بالقلب وإنما هي في الدماغ، فلا ذاكرة في القلب. وهو موضوع أول مرة يطرح على الدراما التلفزيونية، هنا الدراما تحتكم إلى الفضول مفاده من هو صاحب القلب الجديد في هذه الحكاية الذي يتم شراؤه بمبلغ باهظ جداً ويدخل قلب هذا الرجل "نوح". وكيف يتحول هذا الرجل من شيطان إلى إنسان عادي بعد أن يستعير قلب أحد المتبرعين؟ والفضول أنه يبحث عن هذا الرجل. يدخل عالمه، ومن باب الوفاء يكمل نوح كل ما كان يتمناه ذلك الرجل الذي اشترى منه قلبه. وسنرى بعدها ماذا سيحدث".
وسيشهد العمل مفاجأة جميلة وهي مشاركة " تيم " ابن عابد فهد في المسلسل بدور والده في صغره وهو ما كشفه عابد وابنه في وقت سابق .
ويشارك في بطولة العمل الذي سيعرض على قناة " أبو ظبي " في رمضان المقبل مجموعة من النجوم منهم خالد نجم، غريس قبيلي، ستيفاني عطا الله ، مصطفى سعد الدين و آخرين .

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X