أزياء /إكسسوارات

اختاري هديتك في يوم الام من أحدث مجموعات حقائب ربيع 2021

اغتنت مجموعات ربيع وصيف 2021، بتصاميم وأشكال متنوّعة حملت توقيع أهم الدور العالمية، بعضها جاء تتمّة لصيحات ماضية، وبعضها الآخر سجّل حضوراً مميّزاً في هذا الموسم. ومع اختلاف الأذواق والأنماط بين السيدات، فإن مجموعات حقائب ربيع وصيف 2021 جاءت غنيّة بالتصاميم والألوان والأشكال، ما يضمن لكل أم حصولها على الهديّة المناسبة لها!


حقائب الظهر

حقائب الظهر
حقائب الظهر


لم تعد حقائب الظهر حكراً على التلاميذ والرحلات، بل باتت موضة تزيّن إطلالات الشابات في مختلف المناسبات. رأيناها في مجموعات ربيع وصيف 2021 بتصاميم مختلفة وألوان متنوّعة ومنعشة، تلائم أجواء هذا الموسم وتزيد من حيويّة إطلالاتك.

تابعي المزيد: موديلات أحذية باللون الأزرق 2021


حقائب الحزام

حقائب الحزام
حقائب الحزام


الحقائب المزيّنة بحزام من السلاسل المعدنية هي أشبه بقطعة مجوهرات عصرية تتزيّنين بها في الموسم المقبل. بعض الحقائب جاء مرفقاً بسلسلة معدنية باللون الذهبي وأخرى باللون الفضي، فيما حقائب أخرى تميّز حزامها بالمزج بين الجلد والسلاسل المعدنية في الوقت نفسه.

تابعي المزيد:نظارات شمسية بيضاء آخر موضة لربيع 2021


الحقائب الصغيرة

الحقائب الصغيرة
الحقائب الصغيرة


كانت الحقائب الصغيرة إحدى أبرز الصيحات التي زيّنت عروض ربيع وصيف 2021، حيث قدّمتها دور كثيرة بأساليب وتصاميم مختلفة. بعض هذه الحقائب جاء مرفقاً بحزام يسمح بحملها كحقيبة كتف أو Cross Bag، فيما كان البعض الآخر أكثر تميّزاً حيث ظهر كحزام خصر أو سوار!

تابعي المزيد: موديلات أحذية مفتوحة من الخلف


حقائب الدلو

حقائب الدل
حقائب الدلو


هو تصميم الحقائب الذي يأتي على شكل الدلو، تصميم عملي وعصري، يتّسع لمختلف حاجياتك، ويمكنك أن تزيّني به إطلالتك الكاجوال والرسمية بفضل أشكاله الغنيّة وتنوّع الخامات التي دخلت في صناعته. تناسب حقائب الدلو مشاويرك النهارية في الصيف إذ تعكس روح التحرّر التي يحتاج إليها هذا الفصل.

تابعي المزيد:موديلات شنط بني موضة 2021


حقائب الكفّ

حقائب الكفّ
حقائب الكفّ


تأتي هذه الحقيبة مرفقة بقبضة قصيرة، تسهّل حملها بواسطة الكفّ، كما أن حجمها العمليّ، يجعل وزنها خفيفاً وفي الوقت نفسه يسمح لك بحفظ حاجاتك الأساسية. رأينا هذا التصميم في عروض الصيف المقبل بخامات متعدّدة منها الجلد والشاموا والقش... وغيرها.

تابعي المزيد: البوتات الملوّنة أبرز صيحة شتاء 2022

  1. أحدث مجموعات حقائب ربيع 2021
X