اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

موديلات بدلات بالألوان الترابية لربيع 2021

تُعد البدلة النسائية من أهم قطع الأزياء في خزانة أغلب النساء، خاصة لدى المرأة العاملة، إذ تُكمل إطلالاتها الرسمية، وتجعلها تبدو بمظهراً فخماً وأنيقاً خلال أوقات العمل.
ونظراً لما حققته الألوان الترابية من رواجاً كبيراً في الآونة الأخيرة، قدمت العديد من الماركات العالمية تصميمات مختلفة من موديلات بدلات بالألوان الترابية لربيع 2021.
وفي هذا الألبوم، تقدم لكِ "سيدتي.نت" أجمل موديلات بدلات بالألوان التربية لربيع 2021، لتختاري من بينها الموديل الأنسب لكِ، لإطلالة أنيقة وفخمة في العمل:


بدلة باللون الأوف وايت من Fendi

Fendi
فنديFendi


لإطلالة عملية وأنيقة، قدمت ماركة فندي Fendi هذا التصميم المميز، لبدلة نسائية واسعة باللون الأوف وايت، مُصممة من بليزر طويل وواسع، مع فيست ذي ياقة عريضة وفتحة صدر على شكل حرف V، وأزرار أمامية مع جيوب صغيرة، إضافة إلى بنطلون واسع بنفس لون الفيست والبليزر.

تابعي المزيد: في يوم الام اختاري الأزياء المقلّمة وواكبي أبرز صيحات ربيع 2021


بدلة باللون البرونزي من Valentino

Valentino
فالنتينوValentino


لإطلالة عصرية وغير تقليدية، قدمت ماركة فالنتينوValentino العديد من التصاميم المميزة لموديلات بدلات بالألوان الترابية لربيع 2012، أعجبنا من بينها هذا التصميم الجذاب، لبدلة واسعة باللون البرونزي، مُكونة من بليزر طويل وواسع باللون البرونزي، صُمم بياقة عريضة وأجياب أمامية ذات غطاء عريض، مع بنطلون ذي أرجل واسعة باللون البني الفاتح.
ويُمكن تنسيق هذه البدلة مع قميص أبيض أو أوف وايت، وحذاء بوت ذي رقبة قصيرة باللون البني.

تابعي المزيد: موديلات تنانير منسدلة طويلة


بدلة باللون الأخضر الفاتح من Chanel

Chanel
 شانيل Chanel


لاقت البدلات المُصممة بدون أكمام رواجاً كبيراً في الآونة الأخيرة، وهو ما جعل أبرز الماركات العالمية تقدمها ضمن مجموعاتها لربيع وصيف 2021.
ولإطلالة عصرية بالبدلة المُصممة بالألوان الترابية، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم الجذاب من ماركة شانيل Chanel لبدلة باللون الأخضر المائل للرمادي Grey Green، مُصممة من فيست ذي رقبة على شكل حرف V، مع جيوب على الصدر وجانبي الخصر مُطرزة بالخيوط ذات اللون الأخضر، إضافة إلى3 أزرار أمامية باللون البيج.
أما البنطلون بجاء بنفس لون الفيست، وبتصميم أنيق ذي أرجل واسعة.

تابعي المزيد: ريم القرني لـ"سيدتي": أحرص دائماً على إبراز تراث الكثير من الشعوب


بدلة باللون البني الفاتح من Tagg

Tagg
Tagg


إذا كنتِ تبحثين عن تصميم أكثر عصرية وجاذبية، قدمت ماركة Tagg هذا التصميم العصري لبدلة بالألوان الترابية، مُصممة من بليزر واسع بتصميم الكشكش، ذي فتحة صدر على شكل حرف V، وياقة عريضة، مع أكمام واسعة وأساوار ضيقة بتصميم كشكش، إضافة إلى حزام على الصدر يشبه الأربطة الرفيعة
أما بنطلون هذه البدلة فجاء بتصميم غير تقليدي، واسع من الأعلى، وضيق على الكاحل، إذ يتم جمع أطرافه بحزام رفيع ليتلائم مع تصميم البليزر الكشكش.

تابعي المزيد: عودة الأزياء المقلمة العامودية