أزياء /إطلالة العروس

مجوهرات للعروس من الذهب الوردي 2021

يعتبر الذهب الوردي من أكثر توجهات مجوهرات عروس 2021، فهو لون لا يبطل أبداً، بل على العكس لم يغيب عن الساحة أبداً. وحالياً يتواجد ذلك اللون بأشكال وألوان لافتة.

تابعي المزيد:موديلات بروشات الماس لعروس 2021

 

تصاميم ملكية

خاتم بتصميم فخم من Graff
خاتم بتصميم فخم (الصورة حساب Graff على انستغرام)

اذا قمنا بجولة سريعة على دور المجوهرات العالمية، نجد أنها خصصت مجموعات من مجوهراتها لعروس 2021 طغت عليها التصاميم الملكية. وتنوعت تلك المجوهرات بين الخواتم والسلاسل والأقراط، وكلها من الزهري. ذلك اللون هو الطاغي بدرجات متعددة، وسط حبات من الالماس التي زينت الاطراف. فماركة شوبار العالمية طرحت مجموعات للعرائس زهرية اللون مغطاة بفصوص الالماس. وتبرز الخواتم ذات الطبقتين من الذهب الزهري فوق بعضها البعض. كذلك لا ننسى أن المجوهرات البسيطة هي الأكثر اقبالا عليها، لان لمسة الزهري فيها هادئة فيها.

تابعي المزيد:خواتم زواج بتصميم الفيونكة للعروس

 

مجموعات جذابة

ساعة من كارتييه(الصورة من إنستغرام كارتييه)
ساعة من كارتييه (الصورة من حساب كارتييه على انستغرام)

يعتبر الذهبي الزهري من أكثر الالوان الرائجة اليوم. أولاً لان الزهري بحدّ عينه هو لون جذاب ويتلاءم مع الاعراس في كافة فصول السنة. كذلك تتداخل ألوانه مع باقي الالوان كالابيض والأصفر، وتعطي لمعاناً. تعتبر مجموعات المجوهرات ذات الدوائر الهندسية رائحة اليوم، وهي عبارة عن دوائر (أو مربعات) من الاكبر الى الاصغر. يبقى خاتم الخطوبة ذات حبة الالماس اليتيمة الاجمل بين خواتم الخطوبة، واليوم يتم تزيينه بنثرات من الزهري التي تبدله كلياً.

 

تابعي المزيد: مسكات عرايس توليب ملون لعروس 2021

X