صالح ابن الراحل مشاري البلام يشكر صمود.. ويكشف عن مفاجأة رمضانية

قدَّم الفنان صالح مشاري البلام اليوم، بعد تشويقه أمس جمهوره بنشر فيديو عن آخر أعمال والده الراحل وتأكيده وجود مفاجأةٍ بخصوص المسلسل، شكره وتقديره للفنانة الكويتية صمود لإتاحتها الفرصة له للمشاركة في المسلسل الخليجي الدرامي "بيت الذل"، الذي سيُعرض ضمن موسم دراما رمضان ٢٠٢١.

جاء ذلك على حسابه الرسمي في إنستقرام، مؤكداً تشرُّفه بالمشاركة في العمل. 

رد الفنانة صمود على صالح البلام
رد الفنانة صمود على صالح البلام

من جهتها، ردَّت الفنانة صمود، التي تملك شركةً للدعاية والإعلان والإنتاج الفني، على هذه اللفتة بالقول: "خير خلفٍ لخير سلف". 

 

وكانت صمود قد أظهرت تأثُّراً كبيراً بوفاة الفنان مشاري البلام عبر حساباتها الرسمية في الـ "سوشال ميديا"، مشددةً على أن أعماله كانت سبباً في رسم ابتسامةٍ جميلة على شفاه الجميع.

وفيما يخصُّ المسلسل، كشفت عبر حسابها الرسمي في إنستقرام عن انتهاء تصويره قبل خمسة أيامٍ، وهو من تأليف منى النوفلي، وبطولة الراحل مشاري البلام، وعبدالرحمن العقل، وأحلام حسين، ولولوة الملا، وفهد باسم عبد الأمير، وعبدالله الطليحي، وعبدالله الطراوة. 

وشاركت صمود متابعيها صورةً خاصة، شكرت عبرها الفنان صالح لوجوده في المسلسل، وشوَّقت الجمهور بمدح ظهوره، ووصفه بالمميز، مع التأكيد على بصمته في العمل الدرامي. 

الفنان صالح البلام يشكر الفنانة صمود
الفنان صالح البلام يشكر الفنانة صمود

وقابل الجمهور هذه الخطوة بسيلٍ من التعليقات الإيجابية، حيث أثنوا على إنسانيتها، منهم الناقدة مي العيدان، التي قالت: "صالح ابن مشاري البلام بديلٌ لوالده المرحوم". داعيةً له بالرحمة.

بينما كتب المتابع مشعل: "الأخت صمود الكندري فنانة عظيمة، وإنسانة تمتلك روحاً قلَّ ما نراها. فعلاً، هي قدوة جميلة، لذا تمتلك شعبيةً كبيرة على الرغم من أنها تقدم شخصيتها دون تصنُّع".

ودوَّنت متابعةٌ: "متحمسون جداً لهذا العمل. ننتظرك بإبداعاتٍ أكثر. نهنئك على هذه الخطوة الجبارة والذهبية".

يذكر أن الفنان صالح البلام لا يزال طالباً في كلية الحقوق، وقد شارك في مسرحيات عدة، منها "حالة وفاة"، مسرحية درامية من وحي الرعب، و"مر يا حلو"، الذي شارك في بطولته والده مشاري البلام، وأحمد العونان، إضافة إلى المسرحية الشبابية "ذا موتيل" من تأليفه وإخراج علي دشتي.