أزياء /موضة

فساتين سهرة باللون الأسود لصيف 2021

للون الأسود مجموعة من المميّزات في فساتين السهرة، فموضته لا تنتهي بمرور السنين، ويساعد على إضافة لمسة أنيقة وجذابة للمرأة، كما أنه يخفي عيوب الجسم، ولذلك تفضل كثير من النساء ارتداء فساتين سوداء في المناسبات والسهرات.


أناقة وجاذبية

فندي Fendi
فندي Fendi


من المعروف أن اللون الأسود سيّد الألوان الخاصة بإطلالات النجمات في حفلاتهن، علماً أنه اللون الأساسي في خزانة ملابس أي فتاة؛ لأنه يتصدّر قائمة الألوان الأنيقة.

تابعي المزيد:موديلات فساتين سهرة باللون الأسود لربيع 2021

غريمالدي Grimald
غريمالدي Grimald


يعتبر اللون الأسود من أكثر الألوان المفضّلة لدى النساء في المناسبات والسهرات لصيف 2021؛ وذلك لأنه يتمتّع بأناقة وجاذبية لا تضاهى، ولا تنتهي موضته بمرور السنين، كما أنه يساعد على إخفاء عيوب الجسم والمناطق الممتلئة به، ومع ظهور العديد من ألوان فساتين السهرة الرائجة، يبقى اللون الأسود هو لون الأناقة الأول الذي لا تتخلى عنه النساء، ولذلك ظهرت العديد من النجمات مؤخراً بفساتين سهرة سوداء تجمع بين الفخامة والرقي.

 

غريمالدي  Grimaldi
غريمالدي  Grimaldi


يبرع المصممون كل موسم في ابتكار أشكال وقصّات منوّعة من الفستان الأسود، ويبقى للموديل القصير سحره الخاص؛ كونه يناسب كل المناسبات حتى الكبيرة منها، شرط تنسيقه بطريقة فخمة تتماشى مع المكان الذي تتوجّه إليه السيدة.
في أحدث المجموعات الراقية، برزت العديد من الصيحات المميّزة لفساتين السهرة باللون الأسود، مثل فساتين الكشكش والفساتين بالتنورة الإضافية، وبالإمكان ارتداء قفازات طويلة باللون الأسود مع الفساتين، كما برزت صيحة الكشكش والأقمشة الشفافة للفساتين، وتميزت بالتنانير المنفوشة، سواء الفساتين القصيرة أو الطويلة.

 

إيلي صعب Elie Saab
إيلي صعب Elie Saab


تنوعت تصاميم فساتين السهرة باللون الأسود لصيف 2021 لترضي مختلف أذواق النساء، فلاحظنا تصاميم فخمة ومرصّعة بتطريزات برّاقة، فضلاً عن الفساتين القصيرة التي تتمتّع بجاذبية وأنوثة خاصة، بالإضافة إلى أرقى الأقمشة الشفافة للفساتين، وقدّمت العديد من الصيحات الرائجة؛ مثل الفساتين الأوف شولدر والفساتين المزيّنة بشراشيب، وتلك المزيّنة بفيونكة كبيرة من الخلف.

تابعي المزيد:تنسيقات متنوعة بموضة 2021 من ميس عنبر

 

اكاديميا فروزن   Accademia Frosin
اكاديميا فروزن   Accademia Frosin

تابعي المزيد: طبعات الورود أبرز صيحات صيف 2021


لا تخلو منها أي خزانة

شوشنغ Chocheng
شوشنغ Chocheng


قد تستغني النساء عن جميع الألوان، ولكن يبقى الفستان الأسود المفضل لديها والقطعة التي لا تخلو منها أي خزانة، فقد حافظت الفساتين بقصّة ذيل السمكة على مكانها في عالم الموضة والأزياء، وتفنّن المصممون في تقديم موديلات تجمّل القامة وتطيلها، لذا باتت من الصيحات التي لا بدّ أن تكون على أول قائمة مشتريات قصيرات القامة، بالإضافة إلى الفستان منسدل الأكمام المزدان بالقصاصات عند الأكتاف والحواف والفستان المزدان بالريش.

اكاديميا فروزن   Accademia Frosin
اكاديميا فروزن   Accademia Frosin


تبحث كل سيدة عن إطلالات مبهرة وأنيقة لتظهر بها في المناسبات الخاصة، لا تتردّدي في الحصول على إطلالة تحاكي الملكات واعتمدي الفستان الأسود الأنيق الذي يمنحكِ إطلالة جذابة وراقية، فهو يضمن لكِ في كل الأحوال إطلالة فخمة ومميزة، وهو الخيار الأسلم إن لم يتَح لك الوقت الكافي للاختيار بين الفساتين قبل المناسبات المهمة، وبالرغم من لونه القاتم، هناك الكثير من موديلات وتصاميم فساتين مبتكرة تستغلّ هذا اللون في إظهار حرفية الخطوط والتطاريز واستخدام الخامات المختلفة؛ مثل فساتين الدانتيل، الحرير، الشيفون، وخامات أخرى عديدة أنثوية وناعمة.

 

اكاديميا فروزن   Accademia Frosin

تابعي المزيد: موديلات فساتين واسعة بتفاصيل الكشكش

X