المحكمة تبرئ الممثلة نجاة الوافي والمخرج سعيد خلاف من تهمة الخيانة الزوجية

الممثلة المغربية نجاة الوافي

قضت المحكمة الابتدائية بالدار البيضاء، أمس الإثنين، ببراءة الممثلة نجاة الوافي والمخرج سعيد خلاف، من تهمة الخيانة الزوجية، وتحميل الخزينة العامة الصائر وبعدم الاختصاص بالبث في المطالب المدنية وتحميل رافعها الصائر.
 

الممثلة نجاة الوافي والمخرج سعيد خلاف



المخرج سعيد خلاف في تصريح لـ«سيدتي نت»، قال إن المحامي قد أخبره ببراءته والممثلة نجاة الوافي والتي عانت هذه الأخيرة من تبعات السب والقذف وحملات التشهير الشرسة على منصات التواصل الاجتماعي، بسبب ادعاءات زوجها، مما جعلها تدخل في أزمة نفسية حادة".
وأضاف خلاف، إنه كان أكثر شخص قريب من الممثلة نجاة ويعي تماماً ما يقوله".

 

صك البراءة

تهمة الخيانة الزوجية

نجاة الوافي



وكان وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالدار البيضاء قد أسقط، يوم 19 سبتمبر من عام 2019، تهمة "الخيانة الزوجية" عن الممثلة نجاة الوافي في قضيتها مع المخرج سعيد خلاف، اللذين كانا موضوع متابعة قضائية بناء على شكاية من زوج الممثلة يتهمهما فيها بالخيانة الزوجية.
وكانت المصالح الأمنية بمدينة الدار البيضاء قد أوقفت، في يوليو 2019، نجاة الوافي والمخرج سعيد خلاف داخل شقة بناء على شكاية زوج الفنانة، ليتم إطلاق سراحهما ومتابعتهما بتهمة "التحريض على الفساد".

و يذكر أن زوج الممثلة نجاة الوافي هو من قام بالتبليغ عنها، واتهمها بخيانته رفقة المخرج سعيد خلاف في الشقة التي اشترتها لها شركة تنفيذ إنتاج المسلسل التلفزيوني"عيون غائمة"، الذي كانت قد لعبت دور البطولة فيه، وأشرف على إخراجه سعيد خلاف.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"