بلس /الأبراج

توقعات ماغي فرح المهنية لبرج الثور في الأشهر القادمة من العام 2021

ماذا تحمل الأشهر القادمة من العام 2021 لبرج الثور من توقعات على الصعيد المهني والمالي؟! وهل ستحمل هذه الأشهر التوقعات السارة والأحداث الهامة لمولود برج الثور؟! لمعرفة المزيد حول توقعات ماغي فرح الشهرية لبرج الثور من العام 2021، تابعوا مع "سيدتي.نت" الآتي:

 

التوقعات الشهرية للعام 2021 لبرج الثور مهنيًا

توقعات ماغي فرح 2021
توقعات برج الثور الشهرية للعام 2021 على الصعيد المهني


سنة الإنتفاضة نحو التجدّد، سنة يتخللها تجديد وصراعات وستكون سنة مفصلية في حياتك، تنقلك من موقع إلى موقع ثاني ومن منعطف إلى آخر، وذلك بسبب تواجد كوكب أورانوس في برجك، ويُشكِّل مربعاً مع كوكبين هما ساتورن وجوبيتار، اللذين إنتقلوا إلى برج الدلو في التاسع عشر من شهر كانون الأول / ديسمبر من عام 2021، في حين يبقى كوكب أورانوس متناغم مع بلوتون ونبتون، المستقرّين في برجي الحوت والجدي، وهذا المشهد الفلكي مهم جداً بالنسبة لك، ويضع أمامك خيارات كثيرة، ويُعرّضك بنفس الوقت لبعض الهزَّات، والتي ستدفعك للقيام ببعض التغييرات، والتعديل في حياتك المهنية كما الشخصية، وعليك التأقلم مع تغييرات تفرض نفسها حتى ولو لم تكن راضي ومُقتنع بها، وقد تضطر أحياناً إلى إثارة بعض التغييرات على أثر بعض الأحداث المفاجئة التي ستواجهك منذ الشهر الأول من عام 2021.

تابعي المزيد: توقعات ماغي فرح لبرج الثور للعام 2021


إنطلاقة جديدة

توقعات ماغي فرح 2021
تحمل الأشهر القادمة من العام 2021 بمولود برج الثور الانفراجات على الصعيد المهني

كل شيء يدعوك عزيزي الثور إلى التجديد والتحرّر، والارتباطات التي لم تعد تنفع، وتعتزم على مواجهة الواقع بدون تجاهل أو غضّ النظر.
تقلب صفحة جديدة من حياتك وتنطلق نحو آفاق مختلفة جداً تدعوك للجرأة، والشجاعة، والحركة وإستنباط الجديد ورسم طريق مغايرة لكل ما عرفته حتى الآن.
من الممكن أن تُغيِّر عملك أو إلتزاماتك في النصف الأول من السنة، وتصل في فصل الخريف إلى احتمالات أخرى أكثر تشويقاً لك.
نصيحة الفلك بعدم النظر ألى الوراء، وتفعيل بعض الأفكار الجديدة، والتركيز على أهداف واضحة وقابلة للعيش.
يشكّل شهر آيار/ مايو، إنطلاقة جديدة أو منعطفاً مهماً في حياتك؛ لأنّ كوكب جوبيتير سوف ينتقل إلى برج الحوت ويتمركز فيه استثنائياً حتى آخر شهر تمو / يوليو، وهذه الفترة مهمة جداً وتُشكل فرصة أساسية حتى تُطَّوِر أعمالك وتتخلص من بعض المشاكل.
بعض مواليد برج الثور، يضعون حداً لإرتباطاتهم، والبعض الآخر يتركون بلادهم أو موقعهم أو عملهم ويتجهون نحو جديد.
لا شك أنَّ هذه الفترة تُشكل مرحلة حاسمة في حياتك، ومن ثم يحمل شهر أيلول/سبتمبر ثمار جهود قُمت فيها في السابق، ويُشكِّل مفترق طريق في حياتك نحو الأفضل.
تُحقق رغبة شخصية وتفرح بإنجاز طالما حلمت فيه، أما التغييرات العامة التي تُؤثر على مُكتسباتك وأوضاعك المادية، فتطرأ بشهر آب/ أغسطس، وشهر كانون الأول/ ديسمبر.
وتهبك الأفلاك فرصاً حتى تُثبّت قدراتك وتواجه الرياح التي من الممكن أن تهُب بين الحين والآخر، وتكون شديدة في بعض الأحيان.

 

مكافآت مالية

توقعات ماغي فرح 2021
يعدك الفلك أيها الثور بتحقيق أرباحاً مالية في الأشهر القادمة من العام 2021

إذا بدأت السنة بإنتفاضة أو حدث طارئ يقلب بعض الموازين، فإنَّ شهر آذار/ مارس يُلطّف الأجواء ويجعلك تتعافى من الملَّمات الماضية، وأيضاً شهر آب/ أغسطس يحمل لك جديداً على الصعيد المالي.
يحمل شهر تشرين الأول /أكتوبر تغييرات كثيرة تُحتّم عليك التروّي وعدم التطرُّف والإهتمام بالشؤون الصحية، ويتخلل هذا الشهر إثارة بعض المشاكل، لذا من الضروري الإحتياط والإبتعاد عن المخاطر.
تستعيد ثقتك بنفسك، وتحتفل بإنتقال جوبيتير وساتورن إلى برج الحوت بما هو مناسب لك، وتنطلق محلقاً في السماء بالنجاحات التي قمت بتحضيرها خلال العام.
يهبك نبتون الوحي، حتى تقوم بخيارات صحيَّة، والوصول إلى ما تريد في الوقت المناسب، خُذ وقتك ولا تتورط بمسائل جديدة، وتعدك الأفلاك بمكافئة تتجسَّد إما في ترقية، أو منصب أو مسؤولية جديدة تتولاها، وربما تحصل على عرض مميز جداً، وعليك عدم التردد في قبوله بين فصل الصيف وفصل الخريف.
تحصل على مبلغ من المال الغير متوقع، خلال الأشهر الثلاثة الأولى.
تكون المبادرة لك عزيزي الثور، كل الأمور تتعلق بخياراتك، لذا من المهم أن تختار جيداً، وإعتماد أسلوب إيجابي ودبلوماسي، حتى تحقق رغباتك على كل الأصعدة، وإلَّا ستواجهك خيبات أمل لم تتوقعها.

تابعي المزيد: توقعات العام 2021 لبرج الثور وفق بطاقات التارو 

مواضيع متعلقة

X