تنظيم جائزة الأمير سلطان بن سلمان للقرآن الكريم للأطفال ذوي الإعاقة الاثنين

الأطفال ذوي الإعاقة يتنافسون على جائزة الأمير سلطان بن سلمان لحفظ القرآن الكريم

تستعد المملكة العربية السعودية لتنظيم فعاليات التصفيات النهائية الخاصة بالدورة الـ25 لجائزة الأمير سلطان بن سلمان لحفظ القرآن الكريم للأطفال ذوي الإعاقة في مقر مركز جمعية الأطفال ذوي الإعاقة في الرياض، الاثنين المقبل لتستمر لمدة 3 أيام من يوم 29-31 مارس الجاري.

المسابقة
المسابقة

ويُشارك في التصفيات النهائية الخاصة بجائزة الأمير سلطان بن سلمان لحفظ القرآن الكريم للأطفال ذوي الإعاقة نحو 86 متسابقًا ومتسابقة من داخل السعودية وخارجها.

كما ستعقد لجنة التحكيم الخاصة بمسابقة القرآن الكريم اجتماعها، الاثنين المقبل، لتستمع إلى 22 متسابقًا ومتسابقة، مع الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية والوقائية للحماية من الإصابة بعدوى "كورونا".

وستجري التصفيات الخاصة بالمسابقة، اعتبارًا من الثلاثاء المقبل عبر برنامج "Teams"، لـ30 متسابقًا من داخل السعودية و 4 متسابقين من دولة الإمارات ومتسابق واحد من مملكة البحرين.

ومن المُقرر إجراء التصفيات النهائية للبنات، الأربعاء الموافق 31 مارس الجاري، بمشاركة 24 متسابقة من داخل السعودية ومتسابقتين من دولة الإمارات و 3 متسابقات من مملكة البحرين عبر برنامج "Teams" أيضًا.

وتحظى جائزة الأمير سلطان بن سلمان لحفظ القرآن الكريم للأطفال ذوي الإعاقة، بإقبال كبير من قِبل إدارات التعليم وجمعيات تحفيظ القرآن الكريم بالإضافة لمؤسسات رعاية ذوي الإعاقة داخل المملكة وحتى دول مجلس التعاون الخليجي، حيث تهتم الجائزة بتحقيق مجموعة من الأهداف التربوية والتأهيلية للأطفال ذوي الإعاقة.