اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

المخرج الدكتور عمر الجاسر مديراً تنفيذياً لمهرجان الأمل في السويد

تكريمه في مهرجان ليالي المسرح الحر الدولي التاسع

رشَّح الفنان فادي الأوند، مؤسِّس ورئيس مهرجان الأمل الدولي في العاصمة السويدية استوكهولم، الدكتور والمخرج السعودي عمر الجاسر مديراً للإدارة التنفيذية للمهرجان إلى جانب مهمة المدير الإعلامي.
وجاء هذا الترشيح لما يمتلكه الجاسر من خبرةٍ طويلة في إدارة وتنظيم المهرجانات، إضافةً إلى جهوده الملموسة في دعم الحراك الثقافي والفني، عربياً ودولياً.
وعن ذلك، قال الأوند: "نفتخر بالمخرج الدكتور عمر الجاسر، فهو نموذج عربي وسعودي مشرِّف، وضع بصمته فنياً بجدارة، ويمتلك طموحاً كبيراً، وله إسهامات مشهودة في كثيرٍ من المهرجانات الفنية".

الدكتور عمر الجاسر
الدكتور عمر الجاسر


وللفنان والمخرج الدكتور عمر الجاسر تاريخٌ فني مشرِّف، حيث تجاوزت إنجازاته الصعيد المحلي لتصل إلى العالمية، وقدَّم دوراً كبيراً في تنشيط الحراك الثقافي في وطنه والعالم العربي من خلال توليه مهام كثيرة، حقق فيها نجاحاتٍ، سُجِّلت باسم السعودية.
وتعليقاً على هذه الخطوة، عبَّر الجاسر عن امتنانه للفنان والمخرج فادي الأوند لاختياره لهذه المهمة، مقدِّراً له ثقته به، راجياً من الله أن يكون عند حُسن ظن الجميع، وأن يكون خير سفيرٍ للفن السعودي في المهرجان الدولي، كما شكر كل مَن دعمه في مسيرته العملية حتى حصل على هذا التقدير العربي والدولي، مؤكداً أن ما وصل إليه من نجاحٍ وإنجازٍ، بعد فضل الله، يعود إلى الداعمين له والمؤمنين به وبعطائه، مقدماً عظيم امتنانه للملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، حفظهما الله، على دعمهما الحراك الفني والفنانين.

تكريم الدكتور عمر الجاسر في احد المحافل
تكريم الدكتور عمر الجاسر في احد المحافل


وكشف الجاسر عن أن المهرجان سيقام في الفترة من 23 يوليو إلى 1 أغسطس المقبلين في استوكهولم.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"