ياسمين صبري الأكثر بحثا بهذه الصورة

ياسمين صبري لن تشارك في موسم دراما رمضان 2021

بإطلالة مزجت بين ملامح كيم كاردشيان وكايلي جينر ونادين نجيم، تصدرت الفنانة المصرية ياسمين صبري قائمة الأكثر بحثا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأبدى عدد كبير من متابعيها دهشتهم من الصورة الساحرة، وهل تغيرت ملامحها بهذه الطريقة بفضل المكياج فقط، أم خضعت لجراحة تجميل جديدة.

ياسمين صبري
ياسمين صبري تغيرت ملامحها بشكل مثير

 

ياسمين صبري نشرت الصور المثيرة للجدل عبر حسابها بموقع إنستقرام، وظهرت بفستان وردي صيفي وقد ربطت الجزء العلوي من شعرها لتبدو قريبة الشبه من نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، بينما ملامح الوجه مزجت بوضوح بين نادين نجيم وكايلي جينر.

 

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدة صور مركبة للمقارنة بين ياسمين صبري وبين الجميلات الثلاث، بينما تصدر اسمها ترند موقع تويتر في مصر حتى الساعة.

ياسمين صبري
صورة مركبة تداولها رواد موقع إنستقرام 

 

يذكر أن ياسمين صبري تغيب هذا العام عن منافسات موسم دراما رمضان، وسبق أن أكد الملياردير المصري أحمد أبو هشيمة أن غياب زوجته عن المشاركة في موسم رمضان 2021، لم يكن بسبب زواجه منها.

 

أضاف أبو هشيمة في مداخلة مع برنامج "حديث القاهرة" من تقديم الإعلامي خيري رمضان على فضائية "القاهرة والناس"، أن زوجته ياسمين صبري لا تشارك في أي أعمال فنية في ماراثون دراما رمضان هذا العام، ولكنه ليس السبب في غيابها، ولن يمنعها من المشاركة في الأعمال الفنية.

 

وأشار أبو هشيمة بوضوح إلى أن ياسمين تلقت العقد المثير للجدل كهدية من الشركة الراعية، وأضاف: ياسمين تمثل عددا من الماركات العالمية وهي الفنانة العربية والمصرية الوحيدة التي تحظى بهذه المكانة ومن قبل زواجنا، وتلقت هذه الهدية بعد تعيينها سفيرة حملة علامة المجوهرات الشهيرة في منطقة الشرق الأوسط.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"