مشاهير /مشاهير العرب

شقيقة عمرو يوسف تشن هجوماً على محمد رمضان بسبب "الملك أحمس"

محمد رمضان يطرح نفسه بديلا لعمرو يوسف

تورط الفنان محمد رمضان في أزمة مسلسل "الملك أحمس" لزميله النجم "عمرو يوسف"، بعدما قدم وعدا بتقديم القصة في فيلم عالمي، بدون مراعاة لمشاعر يوسف بعد التهديد بوقف عرض مسلسله، ما دفع علا يوسف للتدخل بتعليقات قاسية جدا بحق رمضان، المحت فيها إلى أنه آخر من يصلح لتقديم أعمال وطنية بعد صورته مع أفراد من الكيان الصهيوني.

عمرو يوسف
عمرو يوسف التزم الصمت من إعلان ايقاف مسلسل أحمس

 

رمضان أعاد مشاركة مقطع فيديو لعالم المصريات الشهير زاهي حواس، قال فيه أن النجم الأسمر أصلح من يقدم دور أحمس، وعلق رمضان على الفيديو قائلا: شهادة أعتز بها من عالم الآثار المصري ووزير الدولة لشئون الآثار السابق زاهي حواس وبوعد حضرتك بإذن الله هنعملوا فيلم سينمائي عالمي يليق بتاريخنا العظيم محمد رمضان أحمس ٢٠٢٣.

 

 

علا شقيقة عمرو يوسف لم تتحمل تعليق رمضان وعدم مراعاته لأزمة شقيقها واحترام الزمالة بينهما، ونشرت تعليقا عبر خاصية الاستوري بحسابها على إنستقرام قالت فيه: يا نهار قلة رباية .. هو وشه مكشوف اه بس مش فاهمة جايب القلب ده منين، بعد وقعة المسرح وصوره مع أصدقائه الإسرائيليين .. اللهم لا شماتة.

 

والمحت علا بوضوح إلى تورط رمضان في قرار مراجعة مسلسل شقيقها عمرو قائلة: وضحت الرؤيا ولا لسه .. أتمنى كل اللي مسك في الكام كلمة نقد اللي اتقالوا بعد وقبل عرض البرومو واقتنع أو ساهم في نشر الكلام السلبي بتسرع قبل ما يدي فرصة المشاهدة الموضوعية والنقد البناء إنه يراجع نفسه، ويشوف ما وراء الستار.

عمرو يوسف
عمرو يوسف مع شقيقته علا -الصورة من إنستقرام

يذكر أن المجموعة المتحدة أصدرت بيانا أعلنت خلاله أن المسلسل سيخضع للمراجعة بواسطة عدد من خبرا الاثار، وسيتم اتخاذ قرار عرضه أو تأجيله وفقا للبيان النهائي للجنة.

عمرو يوسف
شقيقة عمرو يوسف ترد على محمد رمضان

 

وأكد البيان أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قررت تشكيل لجنة عاجلة من مجموعة من المتخصصين فى التاريخ والآثار وعلوم الاجتماع لمشاهدة مسلسل الملك، ومراجعة السيناريو كاملا وإبداء الرأى بموضوعية ومهنية حتى لو ترتب على ذلك عدم عرضه فى رمضان المقبل.

 

وقال حسام صالح، المدير التنفيذي لمجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية، إن مسلسل "الملك" تحت الدراسة في الوقت الحالي.

 

وتابع قائلا: ظهر بعض اللغط، وطبعًا الشركة المنتجة لها رأي أن الدراما لا تُجسد التاريخ، ولا تقوم بالتأريخ، وإنما تعبر عن المشاعر الموجودة في هذه الفترة.. وهذا العمل تحديدًا يتم مراجعته في الوقت الحالي».

 

يذكر أنه فور انتهاء احتفالية نقل 22 ملك مصري من متحف التحرير إلى متحف الحضارة، انطلقت حملة لوقف عرض مسلسل "الملك" نظرا لوجود أخطاء جسيمة في الأزياء والديكور، وظهور عمرو يوسف بلحية مخالفا المعتقدات الملكية المصرية القديمة.

 

مسلسل "الملك" قصة نجيب محفوظ، سيناريو وحوار خالد دياب وشيرين دياب، إخراج حسين المنباوى، وموسيقى خالد حماد، بطولة عمرو يوسف، صبا مبارك، ريم مصطفى وماجد المصرى.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X