اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

اليوتيوبر نور ستارز تدخل المستشفى بعد خلافٍ مع نارين بيوتي

أدخل خلافٌ، أشعل منصات الـ "سوشال ميديا"، اليوتيوبر نور نعيم، الملقَّبة بـ "نور ستارز"، المستشفى، حيث أكدت أنها تتعرَّض إلى ضغطٍ نفسي شديد نتيجة "حقد" اليوتيوبرز الآخرين عليها، ورغبتهم في الإضرار بها، خاصةً بعد موقفها مع اليوتيوبر نارين بيوتي.

 

كشفت نارين بيوتي عن حُسن نية عن خططها المقبلة

نور ستارز في المستشفى
نور ستارز في المستشفى

وكانت نارين بيوتي قد نشرت مقطع فيديو، تتهم فيه نور ستارز بسرقة فكرتها، مبينةً أنها التقتها في أحد صالونات التجميل بدبي، وكشفت لها عن حُسن نية عن خططها المقبلة في موقع يوتيوب وما تنوي فعله، ولم تمر أيامٌ إلا ورأت نور وهي تنفذ هذه الفكرة على الرغم من أنها لم تفكر بها من قبل، واصفةً إياها بالمريضة نفسياً، كما نعتتها وهي تبكي بالفاشلة، مؤكدةً أنها "خطيرةٌ على المجتمع بشكلٍ عام"، ولا تملك أهدافاً مستقبلية.

 

ظهرت نور ستارز تبكي وتدفع التهم عن نفسها

نور ستارز
نور ستارز

هذا الهجوم، دفع نور ستارز إلى إطلاق فيديو مشابه على "ستوري إنستقرام"، ظهرت فيه تبكي أيضاً، وتدفع التهم عن نفسها، مشددةً على أنها أكثر شخصٍ ناجح في مجالها، ولا تتدخل في حياة الآخرين على الرغم من أن هناك أشخاصاً، كما وصفت، يتحدثون عنها بسوءٍ، ويصلها كلامٌ منهم حول ذلك، مؤكدةً أن نارين مهووسة بمتابعة كل ما تفعله وتنشره في الـ "سوشال ميديا"، كاشفةً عن أنها حين التقتها، وجدت ترحيباً كبيراً منها "لكنها كانت تخفي سواد قلبها عنها". 

ولم تكتفِ نور بذلك، حيث نشرت صورةً لها في المستشفى، جعلت اسمها يتصدر قائمة الأكثر تداولاً في موقع تويتر عبر كتابته في كثيرٍ من التغريدات، وقابلت هذا الأمر بشكر كل مَن وقف معها، "ورفض تصرف نارين".

ووعدت نور جمهورها في صباح اليوم التالي برؤيتها قويةً وبشكلٍ أفضل، وطمأنتهم على حالتها الصحية بعد العودة إلى المنزل عقب دخولها في حالة انهيارٍ، ألزمها المستشفى.

وأكدت أن معظم الأفكار التي يقدمها اليوتيوبرز العرب، يأخذونها من نظرائهم الأمريكيين والغربيين، وليس هناك في يوتيوب ما يسمَّى بـ "سرقة الأفكار".