فن ومشاهير /أخبار المشاهير

جومانا مراد وأول تعليق بعد قبول عزاء ابنتها: راضية بقضاء الله

جومانا مراد توجه الشكر لكل من واساها في مصابها الأليم

في أول تعليق بعد قبول العزاء في ابنتها ديانا، وجهت الفنانة جومانا مراد رسالة شكر لكل من واساها وحرص على الدعاء لها ولزوجها وابنتها الراحلة، مؤكدة أنها راضية بقضاء الله وقدره وتحمده على مصيبتها.

جومانا مراد
ديانا ابنة الفنانة جومانا مراد (الصورة من حساب جومانا على الفيس بوك)

 

وقالت جومانا مراد خلال رسالتها عبر حسابها بموقع الفيس بوك: نتقدم انا وزوجي ربیع بسيسو بخالص الشكر والتقدير لكل الناس التي قامت بتعزيتنا في وفاة ابنتنا الحبيبه ديانا ربيع بسيسو سواء بالحضور او الاتصال او عن طريق إحدی وسائل التواصل الاجتماعي.

 

تم النشر بواسطة ‏Jumana Mourad - جومانا مراد‏ في الأربعاء، ٧ أبريل ٢٠٢١

وأضافت جومانا مراد: وكل الشكر لكل من دعا لنا بظهر الغيب، وتبقى ارادة الله فوق كل شيء والحمدلله على قضاء الله وقدره حمدا يليق بجلال وجهه وعظيم سلطانه"

 

وكانت جومانا مراد قد أعلنت عن الوفاة من خلال نشر صورة لابنتها الراحلة عبر صفحتها الرسمية بموقع الفيس بوك، وعلقت: "الحمد لله على كل حال، لله ما أعطى ولله ما أخذ، وإنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو".

 

الحمدلله على كل حال . لله ما اعطى ولله ما أخذ وإنا لله وإنا لله راجعون انتقلت الى رحمه الله اليوم أبنتنا ديانا ربيع...

تم النشر بواسطة ‏Jumana Mourad - جومانا مراد‏ في الاثنين، ٢٩ مارس ٢٠٢١

 

وتابعت جومانا مراد: "إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخرة وللجنة يا روح قلب أمك وأبوكي، فراقك صعب ومؤلم بس أكيد انتي بمكان أحسن بكتير، يارب الهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يارب والحمد لله على كل حال، وانتي طير من طيور الجنة يا أمي".

 

وتلقت جومانا العزاء في ابنتها الرضيعة، داخل حديقة منزلها في القاهرة، التزاما بقرارات الحكومة المصرية بمنع قبول العزاء في قاعات المناسبات أو الأماكن المغلقة ضمن الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي الموجة الثالثة من فيروس كورونا.

 

جومانا ارتدت ملابس كاجوال بلون الحداد "الأسود" وحرصت على استقبال المعزين بنفسها، ومن بين نجوم الفن الذين حضروا، درة وزوجها رجل الأعمال هاني سعد، وبشرى، وزوجها رجل الأعمال سالم هيكل، ووفاء عامر، ودينا.

 

كما تقدمت إلهام شاهين بواجب العزاء مع لبلبة وهاني شاكر وزوجته والنجمة السورية سوزان نجم الدين، وهالة صدقي وهالة سرحان، وكارول سماحة، وكندة علوش.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

المزيد من أخبار المشاهير

X