مشاهير /مشاهير العرب

4 مسلسلات سعودية من 15 حلقة في رمضان

يعيش عشاق الكوميدية في رمضان مع أربعة أعمال سعودية، تتكون كل منها من 15 حلقة فقط، من بطولة عدد من الفنانين الشباب ونجوم السوشيال ميديا، وتدور في قالب كوميدي خفيف، وتقدمها هيئة الإذاعة والتلفزيون.

مالي شغل بالسوق
مالي شغل بالسوق

وتعرض قناة السعودية الأولى مسلسل "إسعاف" وتتناول أحداثه في قالب كوميدي مشوق قصة مجموعة من المسعفين الذين تتغير حياتهم عند قدوم مدير جديد لمركز الإسعاف الذي يعملون به، وهو من بطولة؛ شجاع نشاط وحسين اليحيى ونايف الظفيري.

وأيضًا مسلسل "مالي شغل بالسوق" الذي يتناول العديد من المواقف الاجتماعية في قالب كوميدي لأربع فتيات يعملن في محلات بيع التجزئة، وهو من بطولة؛ شبيب الخليفة وإيلاف محمد وريما محمد وفاطمة الشريف.

عيادة سكنية
عيادة سكنية

أما قناة sbc فتعرض مسلسل "عيادة سكنية" وتدور أحداثه في قالب كوميدي شيق حول طبيبين نفسي وجراح تجميل، وهما أولاد عم، يفتح جدهما عيادة خاصة لكل منهما في عمارة سكنية وذلك بعد أن يتم الاستغناء عنهما في المستشفى الذي كانا يعملان فيه، وهو من وبطولة؛ تركي المحسن ونواف الظفيري ولمار ونورة العنبر وعبد الله اليامي ومراد محمد ورضوان الريمي وورد محمد.

وكذلك سيتم عرض العمل الكوميدي "كرومسوم"، الذي يتناول مواقف من حياة المجتمع السعودي في مجموعة من الاسكتشات التي تناقش العديد من القضايا المختلفة، وهو من بطولة عبدالمجيد الكناني الذي قدم لسنوات عديدة برنامجه النقدي الساخر "لقيمات".

إسعاف
إسعاف

 

X