مشاهير /مشاهير العرب

في الحلقة 3 من «الاختيار2»: كريم عبد العزيز يلاقي أحمد مكي ويكشف لغز ثراء الجماعة

تكشف الحلقة 3 من مسلسل "الاختيار 2 " عن وجود بعض الضباط المستمرين في الخدمة وينتمون إلى جماعة الإخوان المسلمين، والذين يعقدون اجتماعاً داخل مسجد واعتصام رابعة العدوية، وسط رغبة في المشاركة باعتصام رابعة، حيث يستأذن زكريا (كريم عبد العزيز) من اللواء «رياض الخولي» الدخول لاعتصام رابعة للاطلاع على ما يحدث بداخله، وهو ما فعله باصطحاب مبروك متخفيين ودخلا الاعتصام.
على الجانب الآخر شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل الاختيار 2 المواجهة الأولى بين ضابط الأمن الوطني «زكريا يونس» (كريم عبد العزيز)، وضابط العمليات الخاصة «يوسف رفاعي» (أحمد مكي) حيث اطمأن عليه بعد إصابته في الملحمة الأخيرة بسيناء. كما يكشف الضابط زكريا لغز الثراء الفاحش لقيادات الجماعة، عبر سرقة أموال التبرعات، حيث التقى أحد قادة الجماعة «محمد عبد العزيز»، وعقد معه اتفاقاً من أجل إمداده بمعلومات عن السلاح الموجود في اعتصام رابعة وأنواعه.

وشهدت الحلقة الثالثة من مسلسل "الاختيار 2"، الذي يتم عرضه حصرياً على قناة ON، ذهاب يوسف الرفاعي (أحمد مكي) إلى اعتصام رابعة العدوية، حيث دخل بكارنيه تدريب مصارعة روماني، وبعد ذلك نكتشف أنه داخل من أجل مساعدة أم إحسان في الخروج من الاعتصام، حيث تمّ ضربها واحتجازها داخل الاعتصام، ليصطحبها معه من أجل الخروج من المكان.
ويسمع يوسف الرفاعي (أحمد مكي) وهو خارج صوتاً ينادي عليه باسمه «يا يوسف يا رفاعي»، ويجده "طارق" صديقه أيام المدرسة «مصطفى أبو سريع»، وينصحه يوسف بالابتعاد عن الاعتصام ولكنه يُصَمّم على موقعه بدعم الاعتصام حتى يعود مرسى، وتكشف الأحداث عن تكليف زكريا «كريم عبد العزيز» ومبروك «إياد نصار»، شخصاً يعمل في مطعم كشرى يدخل باستمرار الاعتصام لإيصال الطعام هناك ويمدهم بالمعلومات.
مسلسل «الاختيار 2» من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي وبطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإياد نصار وإنجي المقدم، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد علاء، وإسلام جمال، وأحمد شاكر عبد اللطيف، ورياض الخولي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X