مشاهير /مشاهير العرب

هيا عبد السلام تكشف حقيقة تعاونها مع يسرا في رمضان القادم وتوجه رسالة لشجون الهاجري

حَلّت الفنانة والمخرجة الكويتية هيا عبد السلام ضيفة على برنامج إي تي بالعربي، حيث صرحت بالعديد من الأخبار الخاصة بأعمالها الفنية التي انتهت منها، وبطولتها في مسلسل نبض مؤقت الذي يتناول حياة الطاقم الطبي الإنسانية في ظل أزمة كورونا، بالإضافة لحديثها عن إخراج مسلسل الأخير "الناجية الوحيدة".

 

تنفي خلافها مع شجون الهاجري

هيا عبد السلام
هيا عبد السلام

قالت المخرجة هيا عبد السلام إنه لا يوجد خلاف مع زميلتها شجون الهاجري، حيث كشف عن وجود عمل كان من المفترض أن تكون فيه، ولكن لم يحالفها الحظ لتجاورها به. موضحة: «شجون فنانة وزميلة عزيزة على القلب، وأتمنى أن تجمعنا أعمال مستقبلاً»، نافية ترشحها لبطولة مسلسل "نبض مؤقت" وأنها أخذت البطولة منها، حيث أفصحت عن وجود عمل لم يتم الاتفاق على تنفيذ كان من المفترض أن يجمعها بها يتولى إنتاجه الفنان فؤاد علي زوجها، ولكن تم تأجيله ولم يتفقا عليه، متمنية أن يجمعهما نص دامي قريباً.

 

تكشف عن شركة الإنتاج الجديدة التي تجمعها بزوجها

هيا عبد السلام
هيا عبد السلام

وصَرّحت هيا عبد السلام بإنشائها شركة إنتاج جديدة يتولى زوجها الممثل والمنتج فؤاد علي إدارتها إدارة مشتركة معها تتولى هي تنفيذ الرؤى الإخراجية ويتم تنفيذ أعمال مشتركة سوياً برؤى فنية خاصة.

وكشفت هيا عن بدئها الاستعداد لتحضيرات ما بعد رمضان بأكثر من عمل فني من نوعية الحلقات القصيرة والأعمال الموسمية وأيضاً تنفيذ أعمال ذات حلقات طويلة.

وأوضحت هيا عبد السلام أسباب قبولها مسلسل "نبض مؤقت"، التي أولها أنه يقدمها بشكل مختلف، بالإضافة للأحاسيس والعواطف والشجون التي عاشتها من خلاله، وتناوله للقضية الطبية وتضحياتها خلال الفترة الماضية.

 

تكشف سبب عدم الأخذ بنصيحة يسرا

هيا عبد السلام
هيا عبد السلام

واختتمت هيا حديثها مع برنامج إي تي بالعربي، عن النجمة يسرا وعن سبب عدم الأخذ بنصيحتها بالذهاب لمصر والعمل بها في المجال الفني سواء الإخراج أو التمثيل، قائلة: «قابلت النجمة الكبيرة يسرا في أبوظبي، حيث امتدحت عملي وأثنت على تجربتي الفنية والإخراجية، وتمنت عليّ الذهاب إلى مصر لأنال الشهرة التي أستحقها. وأشكرها على هذا الكلام الطيب الذي قالته في حقي، ولكن الفرصة لم تأتِ بعد، والتي أتوقع أن تأتي قريباً خلال السنتين القادمتين؛ إذ إن لي العديد من الأصدقاء الممثلين المصريين والمخرجين كذلك. وإن شاء الله عندما يأتي العمل المناسب لن أتردد».

وأنهت حديثها عن العمل مع يسرا في رمضان القادم، قائلة: «شرف لأي نجم أن يزامل اسمه بجوار النجمة يسرا، وأتمنى أن يجمعنا عمل قريباً. وبإذن الله سيكون هناك مشاريع فنية أتمنى انتهاز الفرص بها».

 

 

X