بلس /الأبراج

توقعات ماغي فرح للأسبوع الثالث من شهر ابريل 2021 على الصعيد المهني

توقعات ماغي فرح للأسبوع الثالث من شهر ابريل 2021 على الصعيد المهني

توقعات الأسبوع الثالث من شهر ابريل/نيسان 2021 للأبراج على الصعيد المهني، من خبيرة الأبراج الإعلامية ماغي فرح، يطلعك عليها "سيدتي.نت" وفق الآتي:


توقعات ماغي فرح للأسبوع الثالث من شهر ابريل2021 مهنياً

توقعات ماغي فرح 2021
توقعات ماغي فرح للأسبوع الثالث من شهر ابريل 2021

الحمل: 12 آذار ـ 20 نيسان

تُحقق مشاريع مهمة يوم الإثنين ١٩، وترى أنَّ على الرغم من أنَّ الوهج يخف تدريجياً إلا أنت تسير نحو أهدافك بجدية، وتكون الأجواء أكثر سلبية بين الأحد ١٨ والإثنين 19. وعليك تنظيم أوضاعك، ويكون حدسك ممتاز ويرشدك إلى الطريق وتُجسِّد بعض الأحلام بين يوم السبت ١٩ حتى تاريخ السبت ٢٤، لذا لا تحرق المراحل يا عزيزي، ويعدك يوم الثلثاء ببناء إيجابي وإطلاق مشروع أو فكرة. يدعم كوكب مارس جهودك ويكون هذا الدعم جيداً بالأخص بين الأربعاء والسبت وستكون مرتاحاً للأمور، وتُحقق بعض المشاريع وتدعمك الكواكب بالإجمال بشأن مادي ومالي.

تابعي المزيد: حظوظ الأبراج للعام 2021 وفق التوقعات الصينية

الثور: 21 أبريل ـ 20 مايو

تخوض معارك بنجاح يوم الأربعاء، ويسطع نجمك في مجال مهم، وتصل إلى غاياتك، ويتكلمون عنك الناس لسبب أو لآخر، أو تكون في الطليعة، وتقود سفينتك و تحدث آثار كبيرة في محيطك متجدداً ومستعيداً لحماستك، وأنت قادر في هذا الوقت أن تتكلم عن نفسك والترويج لمنتجاتك وأفكارك وأعمالك، فتُلفت الأنظار في شكل كبير وكأنَّ الضوء يُلقى عليك، وتتلقى مجاملات كثيرة فتزيد ثقتك في النفس.
تكون هذه الفترة جيدة جداً وآفاق جديدة تأخذك إلى مكان جديد، تدفعك للتخطيط لشيء جديد، وإبتداء من الإثنين ١٩، هناك تطور مهم في حياتك وتُستدعى لملىء مركز شاغر أو تعيين في منصب أو تُحقق ترقية ما وتُبرهن عن كفائتك وإستحقاقاتك، وتكون الشؤون المالية واعدة جدا وعليك الحذر بين ٢٠ و٢١، بشرط عدم المجاذفة.

الجوزاء: 21 مايو ـ 21 يونيو

تتلقى عرضاً أو مفاجئة وتجد حلاً لمشكلة سابقة لك في هذه الفترة، ويغمرك المجال المهني بالفرح يوم الخميس، وتطُّل على ترقية وتُكلَّف بمسؤوليات جديدة تزيدك فخراً وإعجاباً في نفسك. تخف حماستك قليلاً مع إنتقال كوكب مارس إلى برج الثور. يبقى الوحي زاخراً بالأفكار الجيدة والتطلعات حتى نهاية الاسبوع الثالث من هذا الشهر.

توقعات الأبراج 2021
توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر ابريل 2021

السرطان: 22 يونيو ـ 22 يوليو

تكون الفترة واعدة جداً حتى تاريخ ٢٤، وبين التلثاء ٢٠ والأربعاء ٢١، وتتمتع بشعبية وكاريزما وتتألق وتُحاط بالأصدقاء والزملاء ويشكلون فريق عمل وقد تحقق نجاحاً، يحمل لك الأحد والإثنين آمال جديدة وتتمتع بحيوية ممتازة وحدث كبير وفرص إستثنائية، وتباشر بأعمال شرط أن لا تفقد الصبر ولا تتصرف بإنفعال، ولا تبدي غضبك وتوترك. تصلك أخباراً جيدة جداً وتجعلك تطُّل على إستثمارت ويُعتبر هذا الأسبوع أفضل من السابق.

الأسد:23 يوليو ـ 22 أغسطس

تتفاهم مع جهة فاعلة ونافذة على إفتتاح مشروع معين أو إعلان عن جديد أو توقيع بعض العقود، وتتوصل بفضل مهارتك وقدراتك إلى نجاح أو تحقيق إنتصار بين الأحد ١٨ والثلثاء ٢٠، وتستفيد من حظ كبير يُواكب الفترة التي تبدأ يوم الأربعاء ٢١. يحمل لك كوكب مارس النجاح، وتكون الفترة جيدة بالإجمال على الصعيد المهني بالأخص، كما لديك حظ وحماية وفرص متنوعة في كل المجالات، وتكون مرتاحاً لتطوُّر الأمور.

العذراء: 23 أغسطس ـ 22 سبتمبر

يكون المشهد الفلكي جيد جداً، وترى تطوُّراً في الأمور وتسير الأمور لمصلحتك. ستكون مرتاحاً في الأسبوع الثالث من هذا الشهر، وأول يوم سيكون جيد ومناسب على شتى الأصعدة ويحمل خبراً جيداً يُريحُك، وقد تخف الضغوطات على أثر تطورات تحصل، وعليك أن تكون صبوراً في هذه الفترة إذا واجهتك بعض المناكفات، وقد تُحجَب إستفادة معينة ورغم ذلك الحلول آتية لا محال، وربما هذه الأجواء تحبس أنفاسك، وتكون هذه الفترة دقيقة وتضطر لمراجعة أمورك أو تتراجع عن بعض القرارات أو تواجه ربما عملية مؤسفة أو وضع دقيق جداً، لكن رويداً رويداً تشعر بإنفراج.

الميزان: 23 سبتمبر ـ 22 أكتوبر

هذا الأسبوع ستكون الأمور مهمة وتتسهَّل الخطوات وتكون زاهرة وتشعر بأنك تخطيت الأوقات الصعبة وارتحت من تجارب أرهقتك، وتسهر الكواكب وتوفّر لك الأجواء المناسبة لمشروع تفكر فيه وتنفذه في هذه الفترة. وقد تحظى بمكافأة أو نجاح في قضية، لكن كن حذراً بين الأحد ١٨ والإثنين ١٩، وتتوافر معلومات قد تُربكُك قليلاً خاصة على الصعيد المهني، ولا تتحمس إذا لم تكن متأكداً من أمراً تريد الإقدام عليه، أو أمام إقتراح أو بعض المستجدات حتى لا تشعر بالضياع. من الممكن أن تتلقى خبراً غير مناسب في الفترة السابقة.

العقرب: 23 أكتوبر ـ 22 نوفمبر

تستفيد من فرصة وتُركِّز على أعمالك بهدوء وبدون إثارة الخلافات التي لا توصلك إلى نتيجة حتى لو واجهتك مصاعب بين الثلثاء ٢٠ والأربعاء ٢١، ويطرأ شيئاً جديداً في أمورك المالية بين الاحد ١٨ والإثنين ١٩، وتنتصر على بعض المشاكل التي ممكن أن تتجلى يوم الثلثاء ٢٠. تحمل لك الأفلاك خبراً جيداً جداً وإنعطاف إيجابي جداً في نهاية هذا الاسبوع، وحاول أن تهتم بمشاريعك، ولا تضيع الوقت لأنَّ الحظ يكون في جانبك.

تابعي المزيد: توقعات الأبراج للعام 2021 وفقًا لحركة الكواكب

القوس: 23 نوفمبر ـ 20 ديسمبر

تعمل لبلوغ أهدافك في هذا الوقت، وعلى الأرجع تتلقى مساعدة غير متوقعة في هذه الفترة. تتراجع الحيوية، وقد تحمل لك هذه الفترة تراجعاً وقليلاً من الأسى، ومطلوب منك التصرف بذكاء وحكمة وحنكة، ورغم ذلك تحصل على  مساعدة لإلتقاط الفرص دون التعدي على حقوق الآخرين وتجعلك تعرف كيف تتصرف أمام مستجدات او تلاحظ فخ معين ينصب لك وتكون في صدد مواجهته.

الجدي: 21 ديسمبر ـ 19 يناير

تشعر بالغُبن وتستاء من تصرفات أو تجد أنَّ الذي يطالبك يزيد عليك، وكن واقعياً ولا تبالغ في تقدير ذاتك ولا تتوقع إنجازات كبرى في هذا الوقت حتى لا تخيب آمالك، وتفرح في حياتك الإجتماعية بين الثلثاء ٢٠ والأربعاء ٢١، وتكبر شعبيتك في هذين اليومين وتصل إلى نجاح مهم جداً، وتتغير الاجواء لمصلحتك. تُوقِّع على عقد في هذا الأسبوع ويكون جيد جداً، أو تناقش جديداً شرط أن تبقى هادئاً، وقد تبخل على بعض المقربين بالوقت والإهتمام والمال وتتحفظ وتتردد وقد تُطالب بتسديد فواتير.

توقعات ماغي فرح 2021
توقعات الأبراج مهنياً للأسبوع الثالث من شهر ابريل 2021

الدلو: 20 يناير ـ 18 فبراير

واتكل على حدسك وحتى لو عارضك الآخرون، وإمشي نحو أهدافك بدون تشويش ودون النظر إلى الوراء. ترى الأفلاك أنَّك ستحقق حلماً في فترة معينة، مع معنويات مرتفعة وشعور بالإعتزاز بالذات وكأنَّك نجحت وحلقت وأنجزت وأبدعت وقد تكون انتصرت على منافس لك، وتشعر إبتداءً من تاريخ الأحد ١٨ أنَّ الأمور تتراجع قليلاً لذا لا تيأس وتترك أي شيء يُحبطك في هذا الوقت ولا تُبعثر إهتماماتك ولا تُرهق نفسك ولا تُعطي وعوداً غير متأكد من الإيفاء بها، ويتركز إهتمامك على شؤون إستثمارية بين الأحد ١٨ والإثنين ١٩.

الحوت: 19 فبراير ـ 20 مارس

قد يقع إشكالاً بسبب كوكبين أورانوس وساتورن وهذا الشيء يفرض عليك التأني وعدم الذهاب في مجازفات غير مدروسة، ولديك آراء تعمل على تنفيذها الثلثاء ٢٠ والأربعاء ٢١ أو تُصغي إلى إقتراح يلفت إنتباهك ولديك طموح كبير في هذه الفترة. عليك أن تكون حذراً من بعض المناكفات رغم أنَّ هذه الفترة التي تستمر حتى تاريخ الثلثاء ٢٠ هي بالإجمال جيدة للتواصل مع بعض الفئات وفرض بعض الآراء.

تابعي المزيد: توقعات ماغي فرح للأبراج لعام 2021 على الصعيد المهني

X