بلس /الأبراج

توقعات ماغي فرح المهنية لبرج الأسد في الأشهر القادمة من العام 2021

توقعات ماغي فرح المهنية لبرج الأسد في الأشهر القادمة من العام 2021

عزيزي الأسد هذه سنة التغيرات، وأنت على منعطف طريق وتتعامل مع مستجدات مفاجئة كثيراً، ومن الممكن أنَّها غير متوقعة أبداً، وتتعلم كيف تتعامل مع هذه التغييرات الصادمة في بعض الأحيان، ومن الممكن أن يحصل شيئاً غير متوقع بأي وقت في هذه السنة، وذلك بسبب مواجهة ومعاكسة كوكب أورانوس لك، ومواجهة جوبيتير وساتورن أيضاً، وإذا اعتبرنا أنًّ جوبيتور يقترح عليك شراكة أو مشروع حليف، فساتورن وأورانوس سيُخففون من إندفاعك و يطرحوا بعض التحديات والخيارات الصعبة. ولمعرفة المزيد حول توقعات ماغي فرح لبرج الأسد في الأشهر القادمة من العام 2021، تابعوا الآتي:


التوقعات الشهرية للعام 2021 لبرج الأسد مهنياً

توقعات ماغي فرح 2021
توقعات ماغي فرح لبرج الأسد في الأشهر القادمة من العام 2021

هذه سنة التقلبات وسنة الجديد بالمفاجئات التي يحملها لك أورانوس، وجوبيتور وساتورن سيكونان بمواجهتك لتنظر إلى خيارات جديدة في الحياة أو يفرضوا عليك هذه الخيارات في بعض الأحيان وتعتقد أنك أنت عاجزاً أمامها، لكن في النتيجة تتوصل الى كسر الحواجز وإلى تحقيق ما تريد من أحلام.
من ناحية تريد الذهاب نحو إرتباطات وإلتزامات ومن ناحية ثانية تخاف على حريتك واستقلاليتك، وتعيش هذه الأجواء كل السنة، ولكن لا شك أنَّ هذه السنة تحمل حركة كثيفة ومواعيد متغيرة، ومن الممكن أن يحدث شيئاً غير متوقع وتتبدل الظروف وتضطر للتكيُّف معها، ومن الممكن أن يتعلق الأمر في عملك أو مركزاً أو وظيفة.
تتغير العادات، ويكون للآخرين تاثيراً كبيراً على خياراتك، وتضطر لإعادة النظر ببعض المشاريع وحتى للإنتماءات، فهذه سنة الصراع والنضال بعيداً عن الروتين تُدافع خلالها عن مواقعك ومكتسباتك، وهذا الشيء لا يعني أنَّك لن تحقق الأرباح أو أنَّك لن تتوصل الى ما تريد، لا بل بالعكس فالأفلاك تدعوك للحركة والعمل والانطلاق، وتعدك بإستثمارات مزدهرة أو بعمليات شراء مهمة تتوصل لها مدعوم في مناخ عائلي دافئ جداً متضامن معك في السرّاء والضرّاء.

تابعي المزيد: توقعات ماغي فرح لبرج الأسد للعام 2021

 

ولادة جديدة على الصعيد المهني

توقعات برج الأسد 2021
تعدك الأفلاك بالنجاح والتعويض عن خسائر مادية

يطلب منك الفلك أيها الأسد، بالتأنّي والتروّي في أي عملية مالية بين شباط/ فبراير ومنتصف نيسان /إبريل وبين آواخر أيار/ مايو، وبين الأسبوع الأخير من حزيران/ يونيو، كما بين آواخر أيلول/ سبتمبر، ومنتصف شهر تشرين الاول اكتوبر، لذا عليك تجنب القيام بعملية شراء حتى ولو كانت مغرية، وعليك تأجيلها ودراستها بهدوء.
تتعامل مع أشخاص كُثر وتبرع في مجالات الإتصالات، ووسائل النقل والإعلام والاعلان كما السياسة والعلاقات العامة والترويج، ويجذبك عالم الإقتصاد والمال ومن الممكن أن تُعمّق دراستك في هذا المجال أو تُوقّع على عقد يسمح لك بابراز مواهبك. تكون عزيزي الأسد متحمساً جداً لعملك في أي مجال، ويسود جو من التشويق لأنَّك تنفذ مهمة توكل اليك، وتبرع في مجال يتعلق في الشأن الاجتماعي أو في مجال فني أو موسيقى أو أدبي أو غنائي.
اذا بدأت السنة مع شهرين من مراوحة المكان، فستحدث الإنقلابات الجيدة في شهر آذار/ مارس، وتتقدم بخُطى واثقة نحو النجاح والتعويض عن خسائر سابقة في شهر نيسان/إبريل.
يُناديك الخارج أو أنت تفكر بالسفر هذه الفتره المهمة، ويحمل لك شهر أيار/ مايو مع الخسوف الحاصل في القوس ولادة جديدة في حياتك، أو تحضيراً لإحتفال أو مناسبة سعيدة.
يجعل تواجد فينوس ومارس في برجك من شهر تموز/يونيو، شهراً إستثنائياً ويطبع بصماته حتى نهاية السنة، وإذا تخلل شهر أيلول/ سبتمبر بعض المُناكفات أو المضايقات، فشهر تشرين الأول/أكتوبر يُعيد اليك الإشراق ويعدك بنشاطات متفرقة، كما بإنتشار واسع لمنتجاتك ولإنتاجك.

تابعي المزيد: توقعات العام 2021 لبرج الأسد وفق بطاقات التارو

X