بلس /أخبار

دبي تُطلق مبادرة "العبها صح" للتشجيع على ممارسة الرياضة

دبي تُطلق مبادرة "العبها صح" للتشجيع على ممارسة الرياضة

أعلنت شرطة دبي تعاونها مع مجلس دبي الرياضي لإطلاق مبادرة رياضية جديدة، من أجل تشجيع أفراد المجتمع على ممارسة الرياضة للحفاظ على النشاط البدني خلال شهر رمضان، مع ضرورة الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المُستجدّ.

6

وتحمل المبادرة الرياضية اسم "العبها صح"، وتهدف لتشجيع أفراد المجتمع على ممارسة الرياضة خلال الشهر الفضيل، من أجل المحافظة على سلامة وصحة المجتمع الإماراتي.

كما تُتيح مبادرة "العبها صح" للأفراد إمكانية ممارسة الرياضة بشكل يومي، في عدد من الأماكن الرياضية الخاصة والعامة والتي تشمل الأندية الرياضية، وملاعب الأحياء السكنية والحدائق، والأكاديميات والمدارس، والصالات المغلقة وملاعب التأجير، ومراكز اللياقة البدنية والأندية الخاصة، والأحواض المائية والمسابح، بهدف الحفاظ على النشاط البدني للأفراد والمجموعات داخل دبي.

وتوجه المبادرة الرياضية رسائل توعية لتحديد وجوب الحصول على الموافقة الرسمية من إدارة المنشأة الرياضية قبل التدريب واللعب مع ضرورة الالتزام بالتعليمات والإجراءات الخاصة بكل منشأة رياضية.

وتلتزم المنشآت الرياضية بالإجراءات الاحترازية للوقاية من عدوى الفيروس التاجي المُستجدّ، للحفاظ على سلامة المشاركين في المبادرة الرياضية، وضمان استمرارية عمل المنشأة في تأدية عملها، حيث ستعمل فرق التفتيش التابعة لمجلس دبي الرياضي على زيارة هذه المنشآت الرياضية للتأكد من الالتزام التام بتطبيق الإجراءات الاحترازية.

 

X