اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الطفل كريم حسين يخطف نجومية علي ربيع في "أحسن أب"

حالة من الجدل أثارها الطفل كريم حسين مؤخراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث استطاع أن يخطف الأنظار ويجذب انتباه المشاهدين منذ الحلقة الاولى بمسلسل "أحسن أب" المذاع عبر فضائية الحياة المصرية، حتى أنه خطف الاضواء من علي ربيع نفسه بشهادة الجمهور.

 

كريم حسين موهبة فطرية وأداء عفوي

علي ربيع والطفل كريم حسين
علي ربيع والطفل كريم حسين


تلقائيته وموهبته الفطرية وأداؤه العفوي جذبوا رواد السوشيال ميديا، حيث أشاد عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي بأداء " زيكا" (اسم كريم بالمسلسل)، وعلاقته بأبيه المزيف علي ربيع والمواقف الكوميدية التي تجمع بينهما والتي أظهرت أداء كريم العفوي.


كريم الطفل المعجزة

علي ربيع والطفل كريم حسين
علي ربيع والطفل كريم حسين


حتى أن بعض المشاهدين أطلقوا على كريم "الطفل المعجزة" ، وتوقعوا أن نجاح المسلسل سيكون بسبب كريم، آخرون تحدثوا أن كريم أحد أفضل عناصر نجاح المسلسل..
وغرد آخرون من رواد موقع تويتر بأن كريم هو الموهبة القادمة.
ووصفه آخرون بأنه " اللي جنن الميديا مش هاتبطل ضحك لما تسمعه" ، في حين علق آخرون بأنه "حالة تستحق المشاهدة"، "كوميديا المسلسل كوميديا زيكا"، "كريم حسين موهبة المستقبل"


كريم ابن على ربيع المزيف 

علي ربيع والطفل كريم حسين في مشهد من أحسن أب
علي ربيع والطفل كريم حسين في مشهد من أحسن أب


يجسد كريم وشهرته كريم النونو دور ابن علي ربيع بالمسلسل ويدور المسلسل حول شاب محتال يجسد شخصيته علي ربيع يسعى للمشاركة في إحدى المسابقات من أجل الفوز بجائزتها المالية الكبرى وهو ما يجعله ينتحل شخصية أب، فيأتي بطفل من أطفال الشوارع ويقنعه بتجسيد دور ابنه للفوز بالجائزة، ثم يبدأ في محاولات عديدة لسرقة أموال المسابقة ولكنه يفشل في كل مرة.
المسلسل (15 حلقة) وتدور أحداثه في إطار كوميدي ، بطولة علي ربيع، إيمان السيد، هالة فاخر، محمد الصاوي، هاجر أحمد، حسام داغر، سامي مغاوري، من تأليف محمد المحمدي، وأحمد محيي وإخراج معتز التوني.
جدير بالذكر ان كريم لديه العديد من الفيديوهات الكوميدية الشهيرة حيث يعد أصغر ميوزكلي بمصر ولديه قناة على اليوتيوب يتابعها مليون وثمانمائة ألف متابع.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"