مشاهير /مشاهير العرب

شاهد دينا الشربيني: مهنة التمثيل تسرق العمر وخائفة من المستقبل

دينا الشربيني: مهنة التمثيل تسرق العمر وخائفة من المستقبل

كشفت الفنانة دينا الشربيني، عن ارتباطها ب "المنبه" مؤكدة أنها تستخدمه طوال الوقت لضبط مواعيد الاستيقاظ خاصة في أوقات العمل، كما تلجا اليه لتذكيرها بمواعيد المكالمات واجتماعات العمل، وقالت إنها تنزعج منه جدا ولكن أسعد "دقات المنبه" كانت عند لجوئها لنظام غذائي لتنحيف الوزن، حيث كانت تتناول وجباتها وفقا لجدول زمني محدد.

دينا الشربيني
دينا الشربيني تستخدم المنبه الكلاسيكي

 

واعترفت دينا الشربيني خلال لقائها مع الاعلامية دنيا صلاح عبد الله، في البرنامج الإذاعي "المنبه" أنها من الأشخاص الذين يخافون من مرور الوقت سريعا، خاصة بسبب عملها في التمثيل، قائلة :"بخاف من الوقت جدا لأن التمثيل بتسرق الوقت والعمر، دايما بحاول أفوق نفسي علشان الوقت ميسرقنيش، بس غصب عني بدخل في عمل فنى يستغرق 6 شهور وبعدها السنين بتعدي.

 

 

وقالت الشربيني، أنها تشعر بالخوف تجاه ما هو قادم، وما تعيشه الآن تعرفه لكن ماذا سيحدث دائما هذا ما تفكر فيه، وترى أن من نعم الله على الإنسان أنه لا يعرف المستقبل.

 

وأشارت الشربيني، إلى أنها تحمد الله دائما على كل شيء حتى لو هذا الشيء يزعجها في الوقت الراهن لكن تقول دائما أن الله يأتي بكل خير والأفضل سيأتي، وهذا على مستوى حياتها الشخصية والعملية.

 

وواصلت دينا مؤكدة أن ذوقها كلاسيك وتعشق المقتنيات القديمة ولهذا تستخدم حتى الآن المنبه التقليدي وليس الساعة في الهاتف المحمول، وقالت إن والدتها كانت "المنبه" الأهم في حياتها خاصة في مرحلة الطفولة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X