أزياء /موضة

فساتين بقصّة منسدلة من مجموعات ربيع وصيف 2021

ليس هناك أجمل من الفساتين بقصّة منسدلة من مجموعات ربيع وصيف 2021؛ للحصول على إطلالة عصرية مميّزة، لهذا برزت بمختلف التصميمات والألوان؛ حتى تمنح السيدة مظهراً جذاباً.


تصاميم لا غنى عنها

Jason wu  جايسون وو
Jason wu  جايسون وو   


برزت الفساتين بقصّات منسدلة مع أزرار أمامية لإطلالة صيفية مميّزة لا غنى عنها، خاصة مع الموديلات بلون زاهٍ ملائم لأجواء هذا الموسم بأكثر من شكل؛ للحصول على إطلالة عصرية جذّابة بقطعة واحدة، فظهرت مع الأكمام منسدلة الأكتاف والتموّجات التي توجد على الفستان بأكمله، خاصة إذا تمّ تنسيقه مع الحذاء الرياضي أو الصندل ذي الكعب العريض، الذي يمنح السيدة إطلالة مميزة ملائمة للصيف بطريقة عصرية وكاجوال؛ للحصول على مظهر رائع بمختلف الأوقات والمناسبات.

Ralph & Russo   رالف اند روسو
Ralph & Russo   رالف اند روسو   


تعتبر الفساتين بقصّات منسدلة من أبرز الصيحات الرائجة التي ينتظرها جميع السيدات دون استثناء في ربيع وصيف 2021، والتي تمّ تقديمها بقوة ضمن عروض الموضة، سواء كانت ميدي أو قصيرة أو طويلة؛ لضمان أن يكون اختيارها بطرق متنوّعة وبمختلف الأوقات، سواء في الإطلالة الصباحية أو حتى في السهرة، لهذا يجب أن يكون اختيارها من أجل الحصول على إطلالة عصرية مواكبة لأحدث صيحات الموضة.

Daniela  gregis  دانيللا غريغيس
Daniela  gregis  دانيللا غريغيس   


للسيدة الممتلئة القوام، ما عليها سوى أن تختار الفستان ذات التموّجات، التي يمكن أن تخفي أي منطقة ولا تبرزها بشكل كبير، وللفتيات اللاتي تعنيهن الموضة إلى حدّ كبير، لا بدّ من اللجوء إلى الفساتين المنسدلة المطرّزة، سواء الموديل الطويل أو القصير بالشكل الذي يتوافق مع قوامها.

Custommade   كوستوماد
Custommade   كوستوماد   

تابعي المزيد: أجمل إطلالات الجينز لشهر رمضان


أسلوب جريء

Batsheva   باتشيفا
Batsheva   باتشيفا     


لكل فتاة أو سيدة من محبّات الأسلوب الجريء، لا بدّ لها من مواكبة موضة الفساتين ذات الفتحات بطريقة الـ Cut out التي يمكن أن تكشف عن البطن أو الجوانب بطريقة عصرية غير تقليدية، فيمكنها التجربة بين الأسلوب الكلاسيكي للفستان أو الطابع العصري القصير.

Cecilie  bahnsen   سيسيلي  باهنسن
Cecilie  bahnsen   سيسيلي  باهنسن  


هذا وتبرز كل عام موضة الفساتين الشفّافة بقصّات منسدلة وبأقمشة مختلفة، والتي يمكن أن تمنحكِ مظهراً غير تقليدي إن كانت مصممّة بقماش التول أوالشيفون... فلا تتردّدي في ارتدائها؛ للحصول على إطلالة عصرية غير تقليدية خلال صيف 2021.

Cosel   كوزيل
Cosel   كوزيل    


توفّرت هذه الفساتين بشتى ألوان الصيف، والتي بوسعكِ أن تواكبيها في أي وقت وإلى أي مكان، من الفساتين النهارية الكاجوال، إلى تصاميم السهرة المذهلة بقصّاتها الراقية، حتى إن عدداً من دور الأزياء واكبت صيحات متعدّدة، فجمعت على سبيل المثال موضة النقوش مع الأكمام المنسدلة، أو أضافت إليها التفاصيل الرائجة، أو أطلقتها بألوان الموسم المميّزة، واللافت أن هذه الموضة تناسب كل الأجسام، حتى ذوات الأذرع الممتلئة؛ لأنها تجعلها تبدو أنحف.

 

Asian fashion collective   آسيان فاشن كوللكتف  

 

تابعي المزيد: مجموعة Michael Kors Collection لخريف / شتاء 2021

X