بلس /أخبار

السديس يدشن معرض القرآن الكريم بالتوسعة السعودية الثالثة

المعرض متاح بالتوسعة الثالثة
المعرض

دشن الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس معرض القرآن الكريم، وذلك في مقر المعرض بالتوسعة السعودية الثالثة بالمسجد الحرام.

وأكد بأن فكرة المعرض تجسد اهتمام المملكة العربية السعودية بالقرآن الكريم والاستفادة من التقنيات الحديثة في خدمة كتاب الله مثل التطبيقات الإلكترونية والباركود تسهيلًا وتيسيراً على المستفيدين.

وأضاف بأن المملكة العربية السعودية منذ عهد المغفور له -باذن الله- المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود وحتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الامين الأمير محمد بن سلمان آل سعود-حفظهما الله- يعتنون بكتاب الله وكل مايخصه من تفسير وترجمة .

الجدير بالذكر أن المعرض متاح في التوسعة السعودية الثالثة طيلة شهر رمضان المبارك من الساعة ١٢مساءً وحتى الساعة ٢ صباحاً حيث يتم استقبال الزوار ثم التأكد من الإجراءات الاحترازية بعدها يتم أدخالهم الى المعرض الذي يحتوي على ترجمة معاني القرآن و إحصائيات القرآن كذلك إحصائيات المقراة وحقيبة الزائر الرقمية وكلمات عن القرآن كذلك قسم كسوة الكعبة وخدمة ذوي الإعاقة وتطبيق مصحف الحرمين من ثم يتم توديع الزوار بالهدايا التذكارية.

مواضيع متعلقة

المزيد من أخبار

X